2017.. مئات المعارض من كل لون في كافة أنحاء تركيا

قال نائب رئيس جمعية منظمي المعارض في تركيا “إيلهان أرسوزلو”، إن جمعيته ستنظم هذا العام، 472 معرضاً في مختلف الولايات.

وأوضح “أرسوزلو” للأناضول أن “قطاع صناعة المعارض التركية حقق مؤخراً نمواً سريعاً، بالتوازي مع قيام شركات ألمانية، وإيطالية، وفرنسية، وبريطانية، بشراء بعض الشركات الصغيرة في إسطنبول، والدخول إلى المنطقة عبر تركيا”.

وأشار إلى أن “هذا القطاع تمكن من ردم فجوة هامة، خاصة في مجال الترويج والتسويق، رغم الفترة المتعثرة التي شهدتها تركيا بعد المحاولة الانقلابية الفاشلة في 15 يوليو/تموز الماضي”.

ولفت إلى أن “الزوار يدخلون ويخرجون من وإلى بلدنا بأمان، ونحن واثقون من مستقبل بلدنا رغم بعض الأمور هنا أو هناك، وجميع أنشطتنا متواصلة، استنادًا إلى هذه الثقة”.

وأضاف “أرسوزلو” أن “متوسط إقامة المشاركين في المعارض والمؤتمرات التي تنظم بمدينتي إسطنبول وبورصا، يصل إلى يومين، يقضيها الضيوف ما بين المشاركة في الفعاليات والتسوق”.

وشدد أن “المعارض التجارية والسياحة التي تقام في إسطنبول وبورصا ساهمت في تطوير الحياة الاقتصادية لهاتين المدينتين”.

وأوضح “أرسوزلو” أن “المعارض المتعلقة بالآلات والتعبئة والتغليف، والمنسوجات المنزلية، والأثاث، والرخام، تجذب اهتمام معظم الزوار الأجانب من خارج تركيا”.

وتابع أن “تركيا ستستضيف هذا العام حوالي 472 معرضاً، ستنظمها 200 شركة متخصصة بإقامة المعارض , ومن المنتظر أن يحقق ذلك نمواً ملحوظاً في قطاع تنظيم المعارض في تركيا”.

ودعا “إلى توجه الشركات نحو أنشطة التسويق والترويج، لأن اللجوء في هذه الفترة إلى الانغلاق، يجلب للشركات أضرارًا أكثر من المنافع”.

وختم “أرسوزلو” بالإشارة إلى أن جمعيته “تسعى بشكل حثيث لزيادة حصة قطاع صناعة المعارض التركية في السوق العالمية، خاصة أمام دول الاتحاد الأوروبي والصين ودول آسيا والمحيط الهادئ”.

المصدر : الاناضول .

تعليق 1
  1. ارغب فى معرفة شركات اومصانع انتاج المواد الخام لصناعة المنظفات الصناعية وكذلك مصانع العبوات الفارغة الخاصة بالمنظمات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.