آق بنك” التركي يفوز بجائزة “ستيفي الذهبية” الدولية

فاز مصرف “آق بنك” التركي (خاص) بجائزة “ستيفي الذهبية” الدولية، عن مشروعه “من الأفراد إلى الأسر”.

وأعلن بيان صادر عن إدارة الموارد البشرية للمصرف التركي، الثلاثاء، أن “آق بنك” أضاف جائزة جديدة لجوائزه السابقة التي حصل عليها.

وأوضح البيان أن المصرف شارك عبر مشروع “من الأفراد إلى الأسر” في مسابقات جوائز “الأعمال الدولية لعام 2017” التي تنظمها منظمة “جوائز ستيفي” الواقع مقرها في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف أن “آق بنك” فاز بجائزة “ستيفي الذهبية” في مسابقة فئة “فرق الموارد البشرية” التي شارك فيها 4 آلاف مشروع من أكثر من 60 دولة حول العالم.

وعن المشروع، قالت بورجي يوجا نائب مدير الموارد البشرية للمصرف التركي في البيان المذكور، إن الأهمية التي يوليها المصرف لا تقتصر فقط على طاقمه، بل تتعداه لتشمل أسرهم أيضا.

وتابعت: “نحن أسرة كبيرة، ليس موظفو البنك فقط هم من أفراد طاقمها، بل إن أسرهم أيضا يعتبرون كذلك”.

وفي إطار مشروع “من الأفراد إلى الأسر”، ترسل الإدارة هدايا إلى أسر موظفيها وتقدم لهم مساهمات معنوية، مثل إرسال أدوات قرطاسية لأطفالهم أو هدايا للمتزوجين الجدد وغير ذلك.

وتعد جوائز الأعمال الدولية، هي البرنامج العالمي الوحيد للجوائز الذي يعترف بالإنجازات في كل جانب من جوانب العمل، وواحدة من أبرز الجوائز في العالم.

يشار إلى أن “آق بنك” (المصرف الأبيض) تأسس عام 1948 في ولاية أضنة (جنوب)، بهدف تمويل التجار الذين يعملون في مجال القطن في ذلك الوقت.

ويضم المصرف حاليا 840 فرعا داخل تركيا، يعمل فيها نحو 14000 موظف، ويمتاز البنك بقدرته المستمرة على متابعة التغيرات العالمية، وطرح الأفكار الجديدة الني تساعد عملاءه.

 

المصدر : وكالة الأناضول

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.