توران يتراجع عن اعتزال اللعب الدولي

أعلن لاعب كرة القدم التركي أرضا طوران المحترف في صفوف نادي برشلونة الإسباني، اليوم الخميس، تراجعه عن قرار اعتزال اللعب الدولي.

وفي تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، قال طوران “أنا جاهز لارتداء قميص المنتخب من جديد وفقًا لرؤية المدير الفني، خاصة وأنه فخر لي ارتداء قميص منتخب بلادي”.

وأضاف “المدرب الجديد ماريا لوتشيسكو ورئيس الاتحاد يلدريم دمير أورن كانا سببًا في تغيير موقفي وعودتي للمنتخب، فارتداء قميص المنتخب فخر للجميع”.

وأوضح “على الجميع أن يعلم برغبتي في مساندة زملائي خلال المباريات الأربع المتبقية من التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا”.

وكانت وسائل إعلام تركية أشارت قبل أيام أن لوتشيسكو عقد اجتماعًا مع طوران في إسبانيا لحثه على التراجع عن قرار الاعتزال.

وأعلن التركي أرضا طوران قبل شهرين اعتزاله اللعب الدولي حيث قال وقتها في مؤتمر صحفي، “لقد لعبت لمنتخب تركيا في كافة المراحل العمرية، أعشق وطني وقاتلت لأجله ولكن حان وقت إعلان الاعتزال”.

وأشارت وسائل إعلام أن طوران دخل في شجار مع صحفي على متن طائرة خلال عودة الفريق من خوض مباراة ودية في مقدونيا والتي انتهت بالتعادل السلبي، وذلك بحجة أن الصحفي قام بنشر شائعات وسب أسرته أثناء تغطية بطولة أوروبا 2016.

وشارك طوران (30 عامًا) في الموسم المنقضي مع برشلونة في 30 مباراة سجل خلالها 13 هدفًا، كما خاض 96 مباراة مع المنتخب التركي وسجل 17 هدفًا.

الاناضول

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.