غلاطة سراي التركي يقدم نجومه الجدد لوسائل الإعلام

قدم نادي غلاطة سراي التركي، اليوم الثلاثاء، إلى وسائل الإعلام، 4 لاعبي كرة قدم تعاقد معهم خلال الفترة السابقة.

ونظّم النادي التركي حفل توقيع جماعي للجزائري سفيان فيغولي، والبرازيليين مايكون بيريرا وفيرناندو، والسنغالي بابا أليون نديياي.

جاء ذلك في مراسم أقيمت في الملعب الدولي “تورك تليكوم” باسطنبول، بحضور رئيس نادي غلاطة سراي دورسون أوزبك، حيث وقع فيغولي مع النادي التركي عقدًا لمدة 5 أعوام، بينما وقع مايكون ونديياي لمدة 4 أعوام، وفيرناندو لمدة 3 أعوام.

وفي حديثه خلال المراسم، أعرب اللاعب الجزائري القادم من وست هام يونايتد الإنجليزي، عن سعادته لانضمامه للنادي التركي.

وقال إنه شعر بالسعادة مرة أخرى حين شاهد مباراة غلاطة سراي أمس مع قيصري سبور، والذي فاز فيها فريقه في الأسبوع الأول من الدوري التركي بأربعة أهداف مقابل هدف.

وأضاف “سأحاول عبر إضافة روحي المحاربة وعزيمتي، تقديم مساهمة من أجل فريقي”.

وأشار إلى أنه كان يرغب بالانضمام لصفوف غلاطة سراي في وقت أبكر، إلا أن إجراءات الانتقال طويلة وكذلك توصل الناديين للاتفاق أطال فترة الانضمام.

وأكد أنه حصل على معلومات حول غلاطة سراي من مدربه السابق سلافين بيليتش، الذي يتولى مهمة تدريب وست هام يونايتد، والذي عمل مديرًا فنيًا لفريق بشيكطاش التركي في وقت سابق.

وشدّد على أن بيليتش يحب تركيا كثيرًا وقال له إن الشعب التركي ودود جدًا وسيتقبله بشكل سريع، ولم يتحدث معه عن الجانب الكروي أبدًا.

وضم غلاطة سراي في فترة الانتقالات الحالية العديد من اللاعبين الجدد من أجل العودة للمنافسة على الألقاب المحلية ومزاحمة الكبار في المسابقات القارية.

ومن بينهم القادمين إلى النادي التركي البرازيلي ماريانو من إشبيلية الإسباني ويونس بلهندة من دينامو كييف الأوكراني والفرنسي بافيتيمبي غوميس من سوانزي سيتي الإنجليزي.

الاناضول

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.