وزير الزراعة التركي يشدد على أهمية معرض “اكسبو تركيا في قطر”

شدد وزير الزراعة والثروة الحيوانية التركي، أحمد أشرف فاقي بابا، على أهمية معرض “اكسبو تركيا في قطر” الذي سيُنظم في يناير/كانون الثاني المقبل.

وحضر فاقي بابا ووزير البلدية والبيئة القطري، محمد بن عبدالله الرميحي، مراسم توقيع “خطة العمل”، على هامش مشاركتهما في “منتدى العمل الزراعي التركي – القطري” الذي نظمته اتحاد الغرف والبورصات التركية في العاصمة أنقرة، اليوم الخميس.

وعقب مراسم التوقيع، قال فاقي بابا، إن الرميحي تطرق إلى فرص الاستثمار في بلاده، وأعرب عن شكره لتركيا، وأشاد بالأعمال التي وصفها بأنها “ذات جودة عالية” ينجزها رجال الأعمال الأتراك.

وأضاف فاقي بابا أن الوزير القطري لفت إلى وجود فرص أخرى في مجالات البناء لاسيما الملاعب والطرقات، وأبدوا استعدادهم لتقديم الدعم اللازم لرجال الأعمال الأتراك في حال قدموا إلى بلادهم”.

كما أشار إلى إمكانية إقامة منتدى أعمال كبير في قطر، تحت رعاية وزارة الزراعة والثروة الحيوانية واتحاد الغرف والبورصات التركية، دون أن يبيّن تاريخه.

يشار أن العاصمة القطرية الدوحة، استضافت في أبريل/نيسان الماضي، فعاليات معرض “إكسبو تركيا في قطر”، بمشاركة 145 شركة تركية من مختلف القطاعات.

وعرضت الشركات التركية منتجاتها في المعرض بهدف زيادة حجم التبادل التجاري والاستثمارات المتبادلة بين البلدين، ومنها إلى منطقة الشرق الأوسط.

الاناضول

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.