بشيكطاش في ضيافة موناكو وهدفه الفوز الثالث بأبطال أوروبا

يحل فريق بشيكطاش التركي، الثلاثاء، ضيفًا على موناكو الفرنسي في الجولة الثالثة للمجموعة السابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويسعى بشيكطاش لتحقيق انتصاره الثالث على التوالي في مرحلة المجموعات والاقتراب خطوات من تحقيق الهدف الأسمى وهو التأهل للدور التالي من البطولة القارية؛ حيث أنه يمتلك في رصيده 6 نقاط.

يأتي ذلك في الوقت الذي يسعى فيه موناكو لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحه وتحقيق الانتصار الأول بالبطولة؛ حيث أنه يتذيل الترتيب برصيد نقطة واحدة.

ولم يسبق لكلا الفريقين أن لعبا مع بعضهما البعض من قبل في البطولة القارية؛ لذا فإن كل منهما يسعى لتحقيق الفوز الأول له على حساب الآخر.

ويعول بشيكطاش على خبرة مهاجمه الهولندي ريان بابل، وقدرته على تسجيل الأهداف بعد المستوى المتميز واللافت للنظر الذي ظهر عليه اللاعب مؤخرًا، بالإضافة إلى البرازيلي أندرسون تاليسكا.

فيما يعتمد موناكو على الخبرة التي يتمتع بها مهاجمه الكولومبي راداميل فالكاو، والمالي أداما تراوري، وغيرهما من الأوراق الرابحة.

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، يحل بورتو البرتغالي ضيفًا على لايبزيغ الألماني في لقاء يبحث من خلاله كلا الفريقين عن النقاط الثلاثة،؛ فالأول يمتلك في رصيده ثلاث نقاط في الوصافة، بينما يمتلك الأخير في رصيده نقطة واحدة.

ويسعى لايبزيغ في أول تجربة له بدوري الأبطال إلى مصالحة الجماهير، واستعادة الثقة من جديد، وتحقيق الانتصار الأول في النسخة الحالية للبطولة القارية.

في الوقت الذي يتسلح فيه بورتو بعامل الخبرة التي يمتلكها لاعبوه، خاصة في كيفية التعامل مع مثل تلك المباريات والمرور بها إلى بر الأمان.

الاناضول


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.