شركة تركية تغزو الأسواق العربية بأجهزة آلية لتنظيم انتظار العملاء

تصّدر شركة تركية منتجاتها الإلكترونية، وأهمها أجهزة آلية لتنظيم انتظار العملاء، لـ31 بلدًا بينها دول عربية.

وتنافس شركة “إسما” التركية نظيراتها حول العالم وخاصة في الهند والصين في إنتاج الأجهزة الالكترونية، حيث بدأت حديثًا بتصدير أنظمة تشغيل آلي مثل أجهزة تأكيد حجز الكترونية (check in) في المطارات.

وتصدر الشركة المذكورة منتجاتها إلى مناطق عديدة حول العالم، مثل الإمارات، والبحرين، ومصر، وقطر، والأدرن، والكويت، وعُمان، والمغرب، وليبيا، والسعودية، والسودان، وتونس، إضافة إلى بلدان أوروبية مثل روسيا، واستونيا، لاتفيا، بلغاريا، ومولدافيا.

وفي تصريح لوكالة الأناضول، أوضح رئيس مجلس إدارة الشركة “موصلو أوغوز”، أنهم أثبتوا وجودهم أمام منافسيهم من بلدان مثل الهند والصين، قائلًا ” برز اسم شركتنا في سوق المنافسة العالمي بسبب جودة منتجاتنا وأسعارنا التنافسية”.

ولفت إلى أنهم أسسوا مركز بحث وتطوير، مضيفًا “أنتجنا أنظمة تأكيد حجز الكترونية لشركة الخطوط الجوية التركية، وبدأنا تلقى طلبات من الخارج لشرائها”.

وأشار أوغوز، إلى أنهم تلقوا طلبية من شركة عالمية شهيرة للطيران، مبينًا أنهم أنتجوا أيضًا جهازًا يمكّن المسافرين من دفع الأجور الإضافية للوزن الزائد في حقائبهم عبر بطاقات إئتمانية، ما يساعدهم على إتمام إجراءاتهم بشكل سريع، كما أكد أنهم طورّوا جهازًا لتسليم الحقائب ذاتيًا، لصالح الخطوط الجوية التركية تمهيدًا لاستخدامه في المطار الثالث الذي يتم إنشاؤه في إسطنبول.

وأشار المتحدث نفسه، إلى أن الجهاز الجديد سيكون إضافة كبيرة لشركات الطيران في أوقات الازدحام ونقص عدد الموظفين، مؤكدًا أن المنتج المذكور يتمتع بتكلفته المنخفضة مقارنة بالمنتج الأجنبي، موضحا أنهم افتتحوا مكتبًا لهم في مدينة دبي من أجل تقديم خدمات الصيانة لمنتجاتهم بعد بيعها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.