مدرب بايرن ميونيخ يرفض التقليل من قوة فريق بشكتاش

قال يوب هاينكس المدير الفني لبايرن ميونيخ الألماني، إن بشيكطاش التركي فريق خطير ومنظم دفاعيًا، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين غدًا الثلاثاء في ذهاب دور الـ 16 (ثمن النهائي) لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفي مؤتمر صحفي، اليوم الإثنين، أكد هاينكس “بشيكطاش فريق منظم دفاعيا وخطير في المرتدات، ليس من الغريب أنهم ربحوا كل مبارياتهم الثلاث خارج الأرض في مرحلة المجموعات، لقد أخبرت لاعبي فريقي عن كل ذلك، وآمل أن نقوم بعمل رائع غدا”.

وأوضح “يمكن لأي فريق أن يتغلب على أي فريق آخر في دوري الأبطال، الصحافة الألمانية قالت إنها مباراة سهلة عندما وضعتنا القرعة مع بشيكطاش، ولكن بشكيطاش لديه العديد من اللاعبين ذوي الخبرة الذين لعبوا على أعلى المستويات”.

وأشار “بشيكطاش يملك مدرب جيد جدا، إنه يلعب كرة قدم ممتازة وفريقه قوي دفاعيا”.

حول ترشيحه للفريق الذي سيفوز باللقب الموسم الحالي، قال هاينكس “هناك خمس أندية إنجليزية والتي هي قوية جدا، هناك أيضا برشلونة، ريال مدريد وباريس سان جيرمان، التوقعات صعبة للغاية، نحن نريد أن نواصل تقاليدنا الناجحة في المنافسة”.

وأضاف “لا يوجد هناك فريق أول وفريق ثاني، هناك فريق واحد فقط، ومع ذلك لم أكن أعتقد أنه أمر مضحك عندما لم أكن في التشكيلة الأساسية”.

 

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.