البرازيلي “روبينهو”: سعيد لأنني في صفوف سيواس سبور التركي

أعرب النجم البرازيلي روبينهو عن سعادته للالتحاق بصفوف فريق سيواس سبور، أحد أندية الدوري التركي الممتاز لكرة القدم.

وأوضح روبينهو في تصريح للأناضول، أنه كان يمتلك معلومات وافرة عن تركيا ودوريها الكروي، قبل احترافه في صفوف سيواس سبور خلال موسم الانتقالات الشتوية لعام 2018.

وأضاف روبينهو أنه جمع معلومات كثيرة عن تركيا، من خلال اللاعبين البرازيليين الذين لعبوا في الدوري التركي، وأنّ الجميع شجّعه على الانضمام إلى صفوف فريقه الحالي.

وأكّد النجم البرازيلي البالغ من العمر 34 عاماً، أنه تلقى في السابق عروضاً احترافية من عدة أندية تركية، وعلى رأسها عملاقي الكرة في هذا البلد بشيكطاش و فنار بهتشة.

وتابع قائلاً : “تلقيت عروضاً احترافية من أندية تركية عديدة وفي فترات مختلفة، لكن الانتقال إلى الدوري التركي كان صعباً بالنسبة لي ولعائلتي، على اعتبار أنني كنت ألعب حينها في إسبانيا وإيطالياً، وعندما تلقيت عرضاً من فناربهتشة، تواصلت مع صديقي ألكس دي سوزا، وأخبرني بأنّ النادي مهتم بضمه إلى الفريق”.

وأعرب روبينهو عن إعجابه بأداء الفرق التركية، مبيناً أنّ الدوري التركي يعد من أصعب الدوريات في أوروبا، وأنّ المنافسة فيه قوية للغاية.

وأكّد المهاجم البرازيلي أنه سعيد مع عائلته في سيواس، وأنّ الذي شجّعه على الانضمام إلى صفوف فريقه الجديد، هما النجمان البرازيليان السابقان روبرتو كارلوس وألكس دي سوزا.

 

 

 

 

الاناضول

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.