الممثلان التركيان بيرين سات وأنجين أكيوريك معاً من جديد

يستعد الممثل التركي بيرين سات والممثلة أنجين أكيوريك للقاء مجدداً، في البرنامج التلفزيوني “نجوم المستقبل” وهو برنامج مختص باكتشاف المواهب الشابة في التمثيل بتركيا.

وستحلّ بيرين سات وأنجين أكيوريك ضيفي شرف البرنامج ولجنة التحكيم في الحلقة الأولى من البرنامج المكون من لجنة تحكيم أساسية انضم إليها الممثلة التركية نورغول يشلشاي ول الممثحمدي ألكان وفيرات بارلاك.

وقد تلقى النجمان عرض المشاركة في البرنامج، كضيفي شرف ووافقا.

يذكر أن الممثلين سبق واجتمعا في المسلسل الإجتماعي الشهير “فاطمة”، أكثر أعمالهما شهرة وشعبية نظراً لدفاع المسلسل المميز عن حقوق المرأة المغتصبة الرافض لزواج المغتصبة من مغتصبها، الذي يسقط عقاب الجاني بمجرد عقد قرانه على ضحيته لسنوات معينة يكون خلالها قد قضى على ضحيته بمساعدة القانون.

وكان اللقاء الأول لهما قبل سنوات طويلة في برنامج “نجوم تركيا” للهواة منذ عقد ونيف، وقد عرّف الجمهور إليهما، وارتبطا بصداقة طيبة قبل ذهاب كلّ واحد منهما في طريق حتى التقيا بعد سنوات طويلة عام 2011 معاً في مسلسلهما “فاطمة” الذي رفعهما معاً إلى قمة نجوم الصف الأول.

وما تزال بيرين سات وكذلك أنجين أكيوريك يتمهلان في قبول أي مسلسل درامي جديد يعيدهما إلى الشاشة، ويتمنى معجبوهما عودتهما معاً في مسلسل جديد مشترك، بعد نجاحهما الأسطوري في “فاطمة” الذي أشهر كل العاملين فيه خلال عرضه، وفتح لهم أبواب الفن من أوسع أبوابه، بعدما كانوا مجرد ممثلين صاعدين وثانويين رغم بطولات سابقة لبطله “أنجين أكيوريك” و”بيرين سات” إلا إنه ومازال أهم ماقدماه لليوم.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.