كيفانش تاتليتوغ يدعو شاتاي أولوسوي لرحلة بحرية بعد صدور الحكم بسجنه

أثارت صور الممثل التركي الوسيم شاتاي أولوسوي الذي يستعد لتصوير مسلسله الجديد “الحامي”، مع شركة نيتفليكس العالمية على ساحل مدينة مرمريس البحري، خلال قضائه إجازة مع صديقه المقرب الممثل كيفانش تاتليتوغ، وزوجته خبيرة الموضة والأزياء باشاك ديزير، ردود فعل إيجابية على السوشيال ميديا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقد بدت عليه السعادة في يخت صديقه كيفانش، مع أنه مهدد بالحبس بعد صدور حكم الحبس ضده بتهمة التعاطي والاتجار بالمخدرات لمدة “4” سنوات وشهرين، وقد ينفذ الحكم إن لم يقدّم استئنافه خلال الفترة القانونية.

وهذه القضية مستمرة ضده وضد مشاهير آخرين من عام 2013، حين ألقي القبض عليه مع مشاهير آخرين متلبّسين بتعاطي المخدرات مع كمية من المخدرات في المكان الذي كانوا فيه، وتم إطلاق سراحهم جميعًا ريثما تنتهي التحقيقات والمحاكمة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقد وجّه الممثل كيفانش تاتليتوغ دعوة لصديقه شاتاي أولوسوي، حتى يرافقه وزوجته باشاك ديزير في رحلة بحرية طويلة، يستمتعان فيها بممارسة هوايتهما المشتركة المفضلة في صيد السمك والسباحة والغوص، والتزلج على الماء، ورفض شاتاي مرافقتهما لكنه قبل في النهاية بعد ضغط كيفانش عليه حتى يرافقه، وهدف كيفانش من ذلك رفع معنويات صديقه شاتاي، وتحسين حالته النفسية التي ساءت بسبب قرار سجنه.

ولم يُعرف بعد ما إذا كان شاتاي أولوسوي قد بدأ تصوير الحلقات الأولى من مسلسله الجديد “الحامي” أو لا ، وتشاركه بطولته الممثلتان هازار إيرغوتشلو وعائشة توران.

اضف تعليق