السؤال الذي أثار غضب المغنية التركية الشهيرة حادسة

أثار سؤال الصحافة حفيظة  المغنية التركية الشهيرة٬ حادسة حينما شاركت بدعوة قبل يومين مع الفنان الشهير مراد بوزترك

وقالت صحيفة حربيت بحسب موقع تركيا الان٬ ان “الفنانة الشهيرة٬ قد غضبت كثيرا عند سؤالها ما إن كانت هي السبب في انفصال مراد عن عشيقته أصلي أنور”.

واوضحت٬ ان حادسة  ردت غاضبة٬  “إنها ومراد مجرد صديقين حميمين لا أكثر وهذا السؤال الموجه لا يحترم هذه العلاقة التي بينهما ”

وأضافت بأن هذا الموضوع أصبح مملا للتحدث به في تلك الساعة وقالت إنها تحب مراد وأصلي كليهما ولا تريد الخوض في شؤونهما الخاصة

 

واعلن في وقت سابق خبر انفصال مراد وأصلي

وليست هذه المرة الأولى التي يتصدر فيها خبر انفصال مراد وأصلي التراند التركي، إذ سبق أن أعلن النجمان انفصالهما ثلاث مرات من قبل، كان آخرها قبل عام تقريباً، إلا انّهما تصالحا بعد فترة.

واللافت في الأمر، هو أن الثنائي الشهير، وبعد انفصالهما الأخير، قررا إبقاء علاقتهما بعيداً عن الأضواء قدر الإمكان، وتوقفا عن نشر الصور التي تجمعهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أنّ كانا قد عوّدا متابعيهما على نشر العديد من الصور التي تجمعهما في مختلف المناسبات، وذلك لأنّهما كان يضطران بعد كلّ انفصال إلى مسح صورهما المشتركة من صفحاتهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وفي هذا السياق، كانت أصلي قد نشرت صوراً لها خلال تواجدها في إحدى الدول الأوروبية لقضاء إجازة قصيرة، ولفتت في التعليق عليها إلى أنّ مراد هو من قام بالتقاط تلك الصور.

ترجمة وتحرير تركيا الان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.