توران يغادر برشلونة

كشفت تقارير إخبارية،  أن اللاعب التركي، أردا توران، طرح على ناديه برشلونة، إمكانية الرحيل معارا إلى ناد آخر، لكي يتمكن من اللعب.

وأشارت صحيفة (موندو ديبورتيفو)، إلى أن توران بات واثقا، من أنه خارج حسابات مدرب البارسا، إرنستو فالفيردي، لذا يود الرحيل في موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

وأضافت أن المقابل المادي، الذي يطلبه النادي الكتالوني، نظير الاستغناء عن خدمات لاعبه التركي، يعد كبيرا، لذا طرح توران إمكانية أن يرحل على سبيل الإعارة.

 وتقول الصحيفة إن محيط توران، ينصحه بالعودة للعب في تركيا، ولكن الأمر لن يكون سهلا، نظرا لأن نادي بشكتاش لن يضمه، كما أن ناديه الأصلي، جالاطة سراي، لا يبدو أن وضعه الاقتصادي يسمح له بالأمر.

وكان جالاطا سراي، قد أعرب عن رغبته في عودة توران إلى صفوفه مجددا، كما قام الصيف الماضي بالبحث عن جهة راعية، تتمكن من تحمل راتب اللاعب التركي.

ورغم الحديث عن اهتمام عدة أندية أوروبية بضم توران، مثل أرسنال وموناكو، لم يقم أي منها بتقديم عرض رسمي، سواء للبارسا أو للاعب.

يذكر أن توران قد حصل، الأسبوع الماضي، على الإذن الطبي للعب، بعد تعافيه من إصابة في الكاحل.

وانضم توران (30 عاما) إلى برشلونة عام 2015، قادما من أتلتيكو مدريد مقابل 34 مليون يورو، بالإضافة إلى سبعة ملايين أخرى كمتغيرات، ويمتد عقده مع النادي الكتالوني حتى 2020.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.