“غولن” الارهابي يهاجم اردوغان: طاغية ومصيره سيئ للغاية

هاجم زعيم منظمة “فتح الله غولن” الإرهابية ، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وقال غولن الارهابي بحسب ما نقلته  جريدة Die Welt الألمانية «لقد كانت نهاية الطغاة أمثال هتلر وستالين سيئة للغاية، وستكون كذلك نهاية أردوغان ومصيره».

وزغم  “غولن” ان سياسة أردوغان تنطلق من الكراهية والانتقام، وأن المتحكم في قرارات الحكومة التركية هو «جنون العظمة»، وأن أكبر عدو لأردوغان هو «نفسه».

وانتقد الارهابي  سياسات أردوغان في الشرق الاوسط، قائلًا: «أردوغان لديه ولع بأن يكون زعيم الشرق الأوسط والعالم الإسلامي، لكن هذا الولع سينتهي إلى لا شيء، بسبب سياسته المتناقضة، والمثال على ذلك ما يحدث في ليبيا».

وشهدت العاصمة أنقرة ومدينة إسطنبول، منتصف يوليو/تموز 2016، محاولة انقلاب فاشلة نفذتها عناصر محدودة من الجيش تتبع منظمة “فتح الله غولن”، حاولت خلالها السيطرة على مفاصل الدولة ومؤسساتها الأمنية والإعلامية.

وتصدى المواطنون للانقلابيين، إذ توجهوا بحشود غفيرة تجاه البرلمان ورئاسة الأركان بالعاصمة، والمطار الدولي في إسطنبول، ومديريات الأمن بالمدينتين، ما أجبر آليات الانقلابيين على الانسحاب، وساهم ذلك في إفشال المخطط الانقلابي.

المصدر: تركيا الان

تعليق 1
  1. طارق يقول

    ستحل لعنة قريبة على هذا المجرم غولن…. لعنة تجعل من بطنه موطنا لمرض شديد يفقده القدرة على الكلام… سيطلب الموت فلا يجده…. سيتمني أن يعيش … لكن ظلمه ارتد عليه فبات في بطنه ينهش أمعاءه.
    سيموت قريبا و سيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.