قطع إصبع الممثلة المريكية ليندسي لوهان في تركيا

تعرَّضت الممثلة الأميركية ليندسي لوهان التي تواصل زيارتها لتركيا منذ أيام، لحادثةٍ قطعت من خلالها جزءاً من أصبع البنصر في يدها اليسار.

وتعرضت الفنانة ذات الـ30 عاماً للحادث الأحد، الأول من أكتوبر/تشرين الأول، بينما كانت تقوم برحلة بحرية، بعد أن حاولت فك الحبل الموصول بالمرسى، حسبما ذكر موقع TMZ الفني، الذي جاء فيه أن الممثلة وفي محاولة منها لفك الحبل الموصول بالمرسى، تعلقت بالحبل حتى رماها في البحر وفقدت جزءاً من أصبعها.

وذكر TMZ أيضاً أن أصدقاءها الذين رافقوها في الرحلة استطاعوا العثور على الجزء الذي اقتطع من أصبعها واحتفظوا به حتى استطاعوا نقلها إلى البر والوصول إلى أقرب مستشفى، بعد انتشالها من البحر.

وفور وصولها إلى أحد المستشفيات التركية، عولجت الممثلة وأعاد جراح خياطة الجزء المقطوع، بينما نشرت هي كليباً على موقع سناب تشات وهي تعلق بصوتها على يدها المضمدة:

“هذه نتيجة محاولتي المساعدة في رسوّ المركب.. أصبعي المسكين”.
kh
وكتبت معلقةً على ذلك “كدت أفقد أصبعي.. حسناً لقد فقدت نصفه، والحمدلله أننا وجدنا الجزء المقطوع، وخضعت لعملية لإعادته ولكن الألم شديد”.

كما نشرت على صفحتها على “أنستغرام” صورة لها وهي في المستشفى معلقى أن السيلفي التقط بيد واحدة.

وكانت الممثلة الأميركية وصلت إلى اسطنبول التركية في زيارة عمل ستقوم خلالها بتصوير إعلان إحدى الماركات التجارية بدعوةٍ من صديقها متعهّد الحفلات التركي اوموت اكبولوت الذي كان في استقبالها في المطار.
المصدر: هافينغتون بوست

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.