اردوغان يحث المواطنين الابلاغ عن أي شخص (مشبوه)

أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أن الاجتماع الثاني للجنة الاستراتيجية التركية- القطرية العليا، سينعقد في موعده المقرر غدًا الأحد.

جاء ذلك في كلمة أمام مطار طرابزون شمالي البلاد، تطرق خلالها أردوغان إلى الهجوم الإرهابي الذي وقع السبت في ولاية قيصري (وسط).

وقال أردوغان، “سنكون صفا واحدًا، وأخوة، وليكن أولئك (الإرهابيون) انتحاريين كما شاؤوا، فسينتهون، والأعمال الإرهابية لن تثنينا عن المضي قدمًا في طريقنا”.

وحث الرئيس التركي الشعب على “الإبلاغ عن أي شخص (مشبوه)، لأن هذه المهمة ليست مقتصرة على قوات الأمن فقط”.

ودعا أردوغان المواطنين إلى المشاركة غدًا في افتتاح مجمع “أق يازي” الرياضي في طرابزون.

وفي وقت سابق اليوم، أعلنت الرئاسة التركية أن الاجتماع الثاني للجنة الاستراتيجية التركية القطرية العليا، يعقد غدًا في مدينة طرابزون، برئاسة أردوغان وأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وأشار البيان أن الاجتماع سيبحث فرص تعميق التعاون بين البلدين بشكل أكبر، إضافة إلى تبادل وجهات النظر بخصوص عددٍ من القضايا الإقليمية.

وفجر انتحاري سيارة مفخخة كان يقودها، صباح السبت، بجانب حافلة تقل عسكريين أتراك قرب جامعة “أرجياس” في ولاية قيصري؛ ما أسفر عن استشهاد 14 جنديًا وإصابة أكثر من 50 بجروح متفاوتة الخطورة.

وتعليقا على الهجوم، قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم، إن “تركيا تتعرض لهجمة مشتركة من التنظيمات الإرهابية”.

وأضاف أردوغان أن “منظمة بي كا كا الإرهابية الانفصالية، على الأخص، تستنفر كل إمكانياتها من أجل قطع الطريق أمام تركيا، وعرقلة تقدمها”.

8 تعليقات
  1. Abdo يقول

    في اشخاص ارهابين في تركيا وعندي معلمات تركيا اسطنبول …ارنويط كوي …. ارجو التواصل معي.

  2. Abdo يقول

    وهوم اكراد سوريا مقيمين في تركيا اسطنبول و يوجد عندي الصور والملفات ارجو التواصل معي وشكرا .

  3. ام محمد يقول

    اسلام عليكم ارجو من الرئيس انو يقرا رسالتي سيدي الرئيس يوجد في تركيا شخص من اصل عراقي يجاوز على الفتيات ويسيء بكلام غير لائق عن طريق الهاتف وارجو متابعته لان هاذا الشخص يسيء للدوله ااتركيا وللشعب التركي وانا لدي رقم هاتفه وهو+905051331677 وارجو المتابعه وشكرا

    1. عبدو إبراهيم العمر يقول

      السلام عليكم ورحمة الله…لدي معلومات عن شخص سوري موجود بتركيا ويعمل بتجارة المخدرات وهو شخص خطير ويقوم بارسال الأموال لتمويل جهات إرهابية في سوريا .

  4. رؤى حسين يقول

    السلام عليكم
    اسمي رؤى حسين
    انا ام عراقية لثلاث اطفال ملاك روعة ومحمد
    متزوجة من رجل عراقي اسمه عدي جواد محمد
    عمل زوجي مع تنظيم القاعدة بدون علمي لسنوات وكنا بداية نسكن في منطقة الدورة الاسم أن الشعبي عمل بصفة مساعد أمير
    وبعد كشفي أمره خطف ابني محمد وطردني انا وبناته ملاك وروعة ومنذ سنوات لم أرى ابني
    وعلمت من أهل الخير ان زوجي الان مسجل على الأمم المتحدة بقصة كلها كذب
    انه يدعي ان زوجته ماتت باطلاقات نارية وأنه تعرض لعملية اغتيال وأنه ليس لديه غير ابني محمد
    وطبعا كلها أكاذيب لانه مقدم شهادة وفاة مزورة بانه كان يعمل بتنظيم القاعدة بتزوير الهويات لكل المنتمين للتنظيم
    ويمكتكم التأكد من سجل القيد العراقي بعدم وفاتي وان له ثلات اطفال وهو مجرم محترف خطير
    أرجو مساعدتي بالقبض على هذا المجرم المتواجد بتركيا يوزغات مع ابني محمد الي يهدنني بالقتل أن طالبت بابني وهو مجرم ولديه اتباع
    ويمكتكم التأكد من صحة معلوماتي من قيد النفوس
    اني زوجته ولست ميته وقد عمل لي شهادة وفاة وقدمها لمنظمة الأمم المتحدة بانقرةرقم ملفه
    414_16c2911
    وابني محمد مواليد
    15_9_2007
    أرجوكم ساعدوني بإعادة ابني محمد وأن باذن من زوجي المحرم الذي خطف ابني بالقوة
    رقم الكملك التركي ابني محمدعدي
    99473513506

  5. عبدو إبراهيم العمر يقول

    السلام عليكم ورحمة الله…لدي معلومات عن شخص سوري موجود بتركيا ويعمل بتجارة المخدرات وهو شخص خطير ويقوم بارسال الأموال لتمويل جهات إرهابية في سوريا .

  6. الفندم احمد يقول

    خطيررررر جدا شخص يمني في تركيا اعرفه جيدا ومطلوب امنيا وكان في السعودية والان يسوي حالهيدرس في تركيا وهو من القاعدة لدي صوره واسمه وملفاته

  7. علي رزقي يقول

    السلام عليكم اخواني الكرام اود بالتبليغ عن شخص ينتحل شخصية قاضي التحقيق الجنايات الدولية وينصب على المرضى الاجانب ويدعي انه يحمل الجنسية الامربكية وانه شريك اخ الشيخ طيب رجب اردوغان وانه فاز بصفقة خياطة بدلة جهاز الشرطة التركية وفاز ايضا بصفقة خياطة البدلة العسكرية السوداني والقطرية وهو المسؤول عن تصدير مشتقات البترول كالبنزين والمازوت مع اخ الشيخ طيب رجب اردوغان وانه محمي من طرف امريكا فضحاياه كلهم ينصب عليهم بهذه الطريقه لدي ادلة على كل هذا وصحاياه اغلبهم من مرضى الجزائر وليبيا والسودان فما لي علم به حوالي 30من مرضى الجزائريين فوجدناه يتقاضى مبلغ ثلاث اضعاف من والمستشفى ويدعي أن المستشفى ملك له نصبه حول المرضى الجزائريين حوالي مليون أورو وابعث ادلة ووثاءق تثبت ذلك وشهود ايضا واغتصب مرافقة المريض في المستشفى عن طريق تنويمها بالادوية وتصويرها عاريه ومن ثم ا بتزازها وتهديدها ولما رجعت الى الجزائر هددها أن تطلب الطلاق من زوجها والا فضح صورها فطلقت زوجها وانتحرت بسبب الضغط عليها وما عانته نفسيا وكل الادلة موجوده في اتصالات الواتساب املك صورة لهذا الشخص وادلة ووثاءق تثبت ذلك وكذلك شهود اتصلت بالسفير التركي في الجزائر لكن دون رد طلبنا مقابلته دون رد وامور اخرى خطيرة وخطيرة جدا ساوافيكم بها عند الاتصال بي حتى انني حاولت الاتصال بدوان الرءاسة التركية دون رد فان كان يهمكم الامر اتصلوا بي عبر الهاتف 00213561676579

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.