اردوغان: لم نفقد كرامتنا حتى نخاف ونترك الساحات للضعفاء والمنحطين

جدد الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، عزم بلاده على مواصلة محاربة الإرهاب، قائلاً “على شعبي ألا يساوره أدنى شك من أننا سنواصل مسيرتنا بمكافحة آفة الإرهاب”.
جاء ذلك في تصريح صحفي، أدلى به عقب زيارة أجراها اليوم الأحد، إلى مستشفى “خاصكي سلطان” في منطقة الفاتح وسط إسطنبول، حيث يعالج بعض مصابي الهجوم الذي وقع في المدينة أمس مخلفاً عشرات الضحايا من الشهداء والجرحى.
وأضاف أردوغان في معرض رده على أسئلة الصحفيين “سوف نستمر في هذه المعركة حتى النهاية (..) على شعبي أن لا يساوره أدنى شك، من أننا سنواصل مسيرتنا في مكافحة آفة الإرهاب”.
وتابع القول “إن كانوا يظنون أن بمقدورهم إرهابنا (عبر هذه الهجمات)، فليعلموا أننا لم نفقد كرامتنا حتى نخاف ونترك الساحات لمثل هؤلاء الوُضعاء والمنحطين”، مضيفاً “عندما انطلقنا في هذا الدرب ارتدينا الأكفان”.
كما شدد الرئيس التركي، على قيم الشهادة والوطنية بالنسبة للشعب التركي، مثمنًا عاليًا الجهود التي تبذلها الشرطة في سبيل صون أمن الوطن والمواطن على أكمل وجه.
ووقع هجوم مزدوج بسيارة مفخخة وتفجير انتحاري، مساء أمس السبت، قرب ملعب “أرينا فودافون” بمنطقة بشيكطاش في إسطنبول، عقب انتهاء مباراة في الدوري المحلي لكرة القدم، أسفر عن استشهاد 38 شخصًا، وإصابة آخرين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.