سماعة آيفون آبل الجديدة تصل تركيا

منذ مدة طويلة والأتراك ينتظرون قدوم سماعة آيفون آبل الجديدة والتي تمتاز بكونها تعمل بشكل لاسلكيّ، بالأمس وصل منتج أبل الجديد إلى السوق التركي، فكم سعر ذاك المنتج الجديد يا ترى؟
بعد تأخير دام شهرين، أصبحت سماعات آبل الجديدة اللاسلكية AirPods متاحة للشراء من موقعها الإلكتروني بسعر 159 دولار.
سيبدأ شحن السماعة خلال أواخر ديسمبر الجاري في حال طلبها الآن. ولم تفصح آبل عن سبب تأخير إطلاق السماعة وتوفرها للشراء بعد أن كشفت عنها في اكتوبر الماضي.
وبالرغم من التأخير، وسعرها المبالغ فيه، فإن هذه السماعات ستكون متاحة بكميات محدودة جداً، لذا لو كنت مهتماً بالحصول عليها، عليك المسارعة بطلبها. وستتاح سماعات آبل في متاجرها الرسمية أيضاً وبعدها ستتاح في متاجر شركات الإتصالات والمتاجر المرخصة. هذا يعني قبل نهاية العام ستكون متاحة للشراء في أكثر من 100 بلد حول العالم.
ولأن آيفون 7 لا يحوي منفذ سماعات، فإن هذه السماعات اللاسلكية طريقة باهظة للإستماع للموسيقى حيث بمجرد فتح العلبة بالقرب من آيفون 7 يتم التعرف عليها من الهاتف وربطها معها لاسلكياً. ولم تغير آبل في تصميم السماعة أي شيء مثل سماعات EarPods القديمة سوى أنها أصبحت لاسلكية تتصل عبر البلوتوث بفضل شريحة W1.
وستحصل مع السماعة على علبة الشحن و كيبل للتوصيل من Lightning-إلى-USB. تقول آبل أن الشحنة الكاملة تعطيك أداء استماع يصل إلى خمس ساعات، وأثناء وضع السماعات في العلبة فإنها يتم شحنها مجدداً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.