صور للكعبة والحرم الشريف في مطار أتاتورك بإسطنبول

لفتت طائرة تابعة للخطوط الجوية السعودية من طراز (بوينغ 777)، أنظار العاملين والمسافرين في مطار أتاتورك الدولي في مدينة إسطنبول التركية، بعد أن شاهدوا صوراً للكعبة والحرم الشريف بالإضافة لبعض معالم المملكة العربية السعودية الدينية الأخرى مطبوعة على هيكلها الخارجي.

وبحسب هافينغتون بوست٬ فور هبوط الطائرة حاول العديد من العاملين في المطار التقاط الصور للطائرة الفريدة معربين عن سعادتهم لرؤية تصميم الكعبة المشرفة قبلة المسلمين التي تحظى بمكانة خاصة لدى المسلمين في شتى أنحاء العالم.

وأظهر الفيديو الذي نشرته وكالة اخلاص التركية، العديد من الصور والتصاميم التي أُلصقت على هيكل الطائرة لمعالم آثرية وسياحية في الممكلة العربية السعودية.

وجرت العادة أن تُلصق شركات الطيران في العديد من دول العالم ملصقات لحملات تسويقية للفرق الوطنية المشاركة في البطولات العالمية أو لتشجيع السياحة في بلد معين. وتعتبر الخطوط الجوية التركية، شركة رائدة في هذا المجال حيث تنظم العديد من المسابقات وتتفاعل مع أغلب المناسبات في تركيا من خلال تغيير تصاميم هياكل طائراتها الخارجي.

ولم تعلق الخطوط الجوية السعودية عبر صفحاتها ومواقعها الرسمية على التصميم الجديد الذي نشرته العديد من وسائل الإعلام التركية على صفحاتها ولاقى إعجاب العديد من متابعيها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.