هل مشروع تجزئة وحصار تركيا أمر وشيك الحدوث..؟!

تناول الكاتب التركي إبراهيم قراجول في مقاله اليوم الجمعة، المخططات والمؤامرات التي تجري في سوريا واستمرار عمليات تسليح بي كا كا الإرهابي من قبل البنتاغون..

وحذر الكاتب من “تنفيذ المؤامرات نفسها التي تم تنفيذها في الرقة من قبل٬ بحجة مكافحة تنظيم داعش٬ حيث خدعوا العالم بأكمله بهذه الحجج واستمرت العمليات الاحتلالية بكل خباثة”.

واضاف الكاتب “الآن يبررون مواقفهم بأن تنظيم القاعدة وجبهة النصرة في إدلب وهو مبرر طبيعي جدًا لأن تنظيم داعش ليس هناك”.

وقال الكاتب “سيضربون إدلب بحجة تواجد تنظيم القاعدة هناك وسينقلون مراكز تنظيم الـ بي كا كا إلى إدلب وهكذا ستنتهي آخر مرحلة من الخريطة، وسوف تشكل القناة الممتدة من حدود إيران إلى البحر الأبيض المتوسط عن طريق تنظيم الـ بي كا كا”.

ونوه “إذا لم تتدخل تركيا سيتم إلزامها بالانسحاب من كافة المناطق التي دخلتها عن طريق عملية درع الفرات وحينها سيمتد تنظيم بي كا كا الإرهابي إلى سواحل البحر المتوسط وستقوم بقطع كافة روابط بين تركيا والجنوب والسيطرة عليها”.

واكد قراجول “تركيا أمام أخطر مشروع مدمر بعد انحلال الدولة العثمانية وتأسيس الجمهورية التركية حيث يهدف هذا المشروع إلى تجزئة وتشتيت وحصار الجمهورية التركية”.

واوضح ان “هدفهم هو عزل تركيا من المنطقة بأكملها وقطع روابطها مع العالم العربي وإغراقها بصراعات غير منتهية مع الأكراد لتنفيذ تلك الخرائط، حيث أن تركيا ستصبح معزولة تمامًا بعد خلافاتها مع إيران والمحتمل وقوعها خلال الخطوة القادمة”.

يني شفق

3 تعليقات
  1. خليل البياتي يقول

    اللهم من مكر بتركيا الآمنه فأمكر به وانت خير الماكرين ،ومن أراد بتركيا سوءا فاجعل دائرة السوء تدور عليه ، اللهم انصر عبادك على اعدائك وانت خير الناصرين

  2. خليل البياتي يقول

    Aman Tanrım, kurnaz, Türkiye palette فأمكر size en iyi planlamacılar ve aranan Türkiye kötü Nissan kötülük spin, terk memurların Hanımlarına, düşmanlarının ve en iyi yardımcılarım

  3. ِAsaad يقول

    اللهم اجعل دولة تركيا آمنه مطمئنه وكافة دول المسلمين ومن اراد بالمسلمين شرا فاجعل كيده في نحره

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.