منوعات

مسلسل ضخم حول السلطان محمد الفاتح بطله إميرزالي أوغلو

بعد انقطاع دام أكثر من عامين يعود الممثل كنان إميرزالي أوغلو إلى الشاشات بدور السلطان محمد الفاتح، في مسلسل قريب يثير الاهتمام حتى قبل خروجه، لحديثه عن الفترة التاريخية لأحد أهم سلاطين الدولة العثمانية.

ودارت الكثير من الأقاويل حول المسلسل وممثليه وأُجورهم، إذ كشفت صحيفة سوزجو التركية أن صاحب دور السلطان الفاتح سيتقاضى ما يقارب 164 ألف دولار شهرياً، كما أثير جدل عن عمر الممثل، وعمر محمد الفاتح الذي سيؤدي دوره.

اختيار الأبطال

وتساءلت الجماهير كثيراً حول الذين سيمثلون في هذا المسلسل، حيث تداولت الشائعات حول أن توبا بويوكوستن ستمثل في المسلسل إلى جانب كنان، ولكن، بحسب موقع خبر تورك، تم اختيار الممثلة جانسو ديري، المعروفة بـ”سيلا” في الوطن العربي، وستكون شريكة لكنان إميرزالي أوغلو في مسلسل السلطان محمد الفاتح.

واحتار منتجو العمل حول اختيار الشخصية التي سوف تجسد دور السلطان محمد الفاتح، وعندما وقع الاختيار على الممثل الأربعيني إميرزالي أوغلو وجدوه غير مناسب، كون السن التي حكم بها السلطان الفاتح كانت لا تتجاوز العشرين عاماً.

غير أن منتجي المسلسل قرروا بعدها أن بإمكانهم استخدام خدع المكياج للتصغير من السن الحقيقي لكنان أوغلو، لكي يلائم عمر السلطان محمد الفاتح.

كنان هو الآخر فقد الكثير من الوزن، وقام بإطالة لحيته لكي تتناسب مع الدور.

 

نجوم آخرون

مسلسل السلطان الفاتح الذي من المقرر أن يبث، في شهر سبتمبر/أيلول 2017، سيشارك فيه العديد من الممثلين الكبار، مثل فخرية أفجين والممثل الكبير جيتين تيكندور والعديد من الممثلين، الذين سيكونون ضيوف شرف في المسلسل.

المسلسل منافس كبير للمسلسلات التاريخية الكبيرة التي بثت سابقاً، وهو من إنتاج شركة o3، الشركة التي يعمل معها خالد إرغنش المعروف بالسلطان سليمان القانوني.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يعمل بها كنان أوغلو إلى جانب الممثلة جانسو ديري، فقد كان لهما عمل سابق لقي نجاحاً كبيراً، وهو مسلسل “إيزل” الذي شاركته بطولته.

وإلى جانب مسلسل الفاتح، يعمل كنان أميرزالي أوغلو حالياً في تصوير فيلم “جنكيز رجائي”، الذي تشاركه البطولة مريم أوزرلي الشهيرة بالسلطانة هُيام، حيث ستمثل دور حبيبته.

ومسلسل “القبضاي” هو آخر أعمال كنان أوغلو، الذي بثت آخر حلقاته في بداية العام 2015، وشاركته البطولة الممثلة التركية برجوزار كوريل، الشهيرة باسم فريدة.

وتزوَّج أوغلو العام الماضي من الممثلة التركية سينم كوبال، التي كانت على علاقة سابقاً باللاعب التركي أردا توران، ولكنها انفصلت عنه بعد خطبتهما العام 2013، وفي مايو/أيار 2016 تزوجت كنان.

هاف بوست

عرض التعليقات

  • السلام عليكم
    شعرت بإستغراب شديد لإيقاف الحلقات بعد الحلقه السادسه من مسلسل الفاتح / العمل رائع جدا / الممثلين على كفاءه عاليه / اختيار الأماكن رائع / النص و الحوار كل شيء متقن لدرجه الإبداع / الملابس خصوصا ملابس الجيش الانكشاري / العمل حقاً يدعو للفخر و كنت أرجو ان تستمر الحلقات و لعده مواسم
    حقيقه نحن بحاجه لأن يتم سرد تاريخ المسلمين الغني بالأبطال بروايتنا نحن لا بروايه الغرب /فلقد تم انتاج عمل لشبكة نت فليكس عن محمد الفاتح و كان فيه الكثير من الحقائق لكن كنت اتمنى حقًا ان ارى القصه بعيوننا نحن المسلمين و لقد كان مسلسل الفاتح التركي هذا خطوه على الطريق نحو ذلك
    بطل العمل اميرزالي أوغلو قدير جداً و قد تم اختياره بالشكل الصحيح
    ان كان لدي ملاحظه على العمل فهي في زي المسلمات في المسلسل
    مليكه و أسلمه مثلًا / لا يعقل بأنهن لم يرتدين الحجاب في أوج الحضاره الاسلاميه
    كتبت إليكم هذا التعليق و كلي أمل بان الفت نظركم الى ضروره انتاج عمل /ملحمة / تتحدث عن بطوله هذا القائد العظيم و قصه فتحه للقسطنطينية
    والدتي حضرت العمل معي و كانت تأمل هي الأخرى ان تعبر عن إعجابها الشديد بالعمل و ترجو منكم متابعه انتاج حلقات جديده منه
    تقبلوا فائق الاحترام

أحدث الأخبار

جريمة بشعة تهز مصر.. والأمن يتحرك

هزت محافظة المنيا في صعيد مصر واقعة مأساوية بقرية إبشاق التابعة لمركز بني مزار شمال،…

20/05/2024

أردوغان: سنواصل الوفاء بمقتضيات حسن الجوار والأخوة تجاه إيران

أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أن بلاده ستواصل الوفاء بمقتضيات حسن الجوار والأخوة تجاه…

20/05/2024

كيف سيكون الطقس اليوم؟ توقعات الطقس ليوم 17 مايو 2024

  نشرت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن التقديرات الواردة تشير إلى أن درجات الحرارة سترتفع…

17/05/2024

أسعار صرف الليرة التركية مقابل العملات الاجنبية

جاءت أسعار صرف الدولار واليورو مقابل الليرة التركية في تعاملات الجمعة بمدينة إسطنبول عند الساعة…

17/05/2024

إسرائيل ستلغي اتفاقية التجارة الحرة مع تركيا

قال وزير المالية الإسرائيلي، بتسلئيل سموتريتش، أمس الخميس، إن إسرائيل ستلغي اتفاقية التجارة الحرة مع…

17/05/2024

مراعاة لسنهم ووضعهم الصحي.. قرار رئاسي يعفي مدانين بانقلاب 28 شباط

أصدر الرئيس أردوغان مرسوماً رئاسيا بالعفو عن قادة عسكريين مدانين بتنفيذ انقلاب 28 شباط /…

17/05/2024