تعرف على طرق منع البرامج الضارة والفيروسات وإزالتها من هواتف أندرويد

0 56

وكالات – تركيا الان – هاتفك الأندرويد  ليس بمأمن من البرامج الضارة والفيروسات، سواء كنت تتخذ الاحتياطات اللازمة أو لا تتخذها؛ فإنه لا يزال من الممكن لهاتفك أن يصاب بالبرامج الضارة والفيروسات، حيث إن هاتفك لا يكون محصنًا من تلك الكائنات الضارة، التي من شأنها اختراق بياناتك وبث إعلانات ثابتة وتدمير بطارية الهاتف.

 ولذلك سيقدم لك «سيدي» فيما يلي كيفية منع البرامج الضارة والفيروسات من اختراق هاتفك وكيفية اكتشافها وإزالتها من على هاتفك الأندرويد.

كيفية حماية هاتفك وتحصينه ضد البرامج الضارة والفيروسات

غالبًا ما يكون من الصعب معرفة ما إذا كنت على وشك تنزيل ملف ضار يحمل فيروسات أو برامج ضارة تضع في طريقك الأذى؛ لذلك بدلاً من الانتظار حتى فوات الأوان، فمن المستحسن أن تتخذ الخطوات اللازمة لمنع هاتفك من الإصابة في المقام الأول.

تطبيقات مكافحة البرامج الضارة والفيروسات

هناك بعض التطبيقات الفعالة التي تقوم بمكافحة الفيروسات على هاتفك الأندرويد، والتي تساعدك في الوقاية من التهديدات الفيروسية واكتشافها وإزالتها، ولكنها يمكن أن تكون أيضًا استنزافًا لحياة البطارية وأداء البطارية، لذلك وضعنا لك قائمة بأفضل تطبيقات الحماية من الفيروسات والأكثر أمانًا لنظام التشغيل أندرويد .

 – أوقف تشغيل الخيار للسماح بتثبيت التطبيقات من خارج متجر التطبيقات الخاص بأندرويد، سوف تجد هذا في إعدادات الأمن للهاتف الخاص بك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.