المدرب السابق لمنتخب تركيا يطالب الاتحاد التركي بتعويض مالي كبير

طالب المدرب السابق لمنتخب تركيا، فاتح تريم، الاتحاد التركي لكرة القدم بتعويض مالي يقدر بثلاثة ملايين ونصف مليون يورو بسبب ما اعتبره “إقالة تعسفية”، وذلك وفقا لدعوى قضائية كانت أولى جلساتها اليوم.

ووفقا لما جاء بالجلسة التي جرت في إحدى محاكم اسطنبول، طالب محامو تريم بتعويض مادي قدره ثلاثة ملايين ونصف مليون يورو حيث يعتبرون أن الاتحاد التركي لكرة القدم فسخ تعاقده مع تريم من جانب واحد الصيف الماضي.

يذكر أن المدرب الوطني ترك منتخب تركيا الأول بعد اعتباره متورطا في الاعتداء على موظفي ومالك أحد المطاعم المملوك لصهره بمدينة إزمير المجاورة، وذلك ردا على بعض الشتائم التي وجهت له.

 ومن جانبها، أكدت هيئة الدفاع عن الاتحاد الوطني أن تريم استقال بسبب هذه الفضيحة دون أن يطالب بأي تعويض مادي وقتها، ولكنه غيّر فكرته بعد ذلك، وفقا لما بثته قناة (NTV) التلفزيونية المحلية.

كما ذكرت أن تريم (64 عاما) برر اعتداءه على مالك المطعم في ذلك الوقت بصفته (المدرب السابق) كبير عائلته وهو ما يجبره على الدفاع عن شرفها، موضحا أنه “إذا تكرر الأمر فسأكرر ما فعلته مجددا”.

وكان الاتحاد التركي قد أعلن حينها أنه “بعد الاجتماع، “توصل الطرفان لنتيجة مفادها أنه من الأفضل لكليهما أن ينفصلا”، فيما اعتبر أنها صيغة إقالة وليس فسخ العقد بالتراضي.

وتسببت هذه الدعوى التي تقدم بها تريم في جدل كبير داخل تركيا، كما يرى دفاع الطرفين أن التوصل لمصالحة بينهما أمر صعب، في حين أجلت المحكمة نظر القضية حتى السابع من مارس/آذار المقبل.

يذكر أن تريم هو أحد أساطير كرة القدم التركية، وتولى المسؤولية الفنية للمنتخب التركي أربع مرات كان أولها عام 1993، كما درب فريق جالطة سراي في أربع مناسبات أيضا، بدأت آخرها يوم الجمعة الماضي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.