تركيا.. توجه فريق من القوات الخاصة وآخر طبي إلى عفرين السورية

توجه فريق من قوات الشرطة الخاصة من ولاية شانلي أورفة التركية (جنوب)، وفريق آخر من كوادر فرق الإنقاذ الوطني الطبية من ولايات أخرى إلى منطقة عفرين لتقديم الدعم للقوات المشاركة بعملية غصن الزيتون.

وقال “محمد قوج” مدير الصحة في ولاية قونية (وسط)، خلال مراسم توديع اقيمت أمام مديرية صحة الولاية، اليوم الخميس، إنهم يودعون فريق الإنقاذ الوطني الطبي إلى عفرين من أجل دعم قواتنا المسلحة في عملية غصن الزيتون الجارية ضد الإرهابيين في عفرين.

وأضاف أن الفريق الطبي مكون من 22 متطوعاً 18 منهم من ولاية قونية، بينهم طبيبان، لافتاً إلى أن الفريق يضم عنصرين من ولاية أقصراي، واثنين آخرين من ولاية قرامان.

من جانبه أشار مسؤول فرق الإنقاذ الوطني الطبية في ولاية قونية، “عمر غوكصو”، أن 180 عنصراَ من فرق الإنقاذ الطبية يرغبون بالذهاب إلى منطقة عفرين منذ انطلاق عملية غصن الزيتون.

وفي مديرية أمن ولاية شانلي أورفة أقيمت، اليوم الخميس، مراسم توديع لفريق من القوات الخاصة من الشرطة التركية، إلى عفرين للمشاركة في عملية غصن الزيتن ضد الإرهابيين.

وأمس الأربعاء، وَدَّعت ولايتا “آغري” (شرق) وصامسون (شمال) 88 عنصراً من قوات الشرطة الخاصة، إلى منطقة عفرين شمالي سوريا، للمشاركة في عملية غصن الزيتون.

 

الاناضول

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.