محمد صلاح إلى ريال مدريد.. تعرف علي تفاصيل الصفقة الأقوي والأبرز في تاريخ الكورة العالمية

0 95
يستعد نادي ليفربول الإنكليزي، بحسب صحيفة Express البريطانية، لترك محمد صلاح للانضمام إلى ريال مدريد، في صفقة كبيرة ومذهلة، بفائض مالي تضمَّن الحصول على اللاعب ماركو أسينسيو، وفقاً لتصريحات الصحفي الإسباني دياريو غول .

وطلب فريق ليفربول مبلغ 175 مليون جنيه إسترليني (235.7 مليون دولار)، ثمناً للجناح الذي سجل 32 هدفاً في الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم.

وأضاف دياريو غول أن يورغن كلوب مدرب الفريق على استعداد للسماح لصلاح، بالانضمام إلى الريال في موقع تابع لايف إذا دفع 105 ملايين جنيه إسترليني (141.4 مليون دولار)، بالإضافة إلى حصول ليفربول على أسينسيو لإكمال الصفقة.

ويقال إن ليفربول والريال متفقان على اقتراح نادي الـReds، ومع ذلك، فإن الحصول على خدمات أسينسيو ما زالت محل نقاش، ويضيف دياريو غول أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز لديه خطة احتياطية إذا رفض أسينسيو مغادرة برنابيو.

إذ يُعتقد أن داني سيبالوس أو لوكاس فاسكويز يُمكن إدراجهم في الصفقة بدلاً منه.

ومؤخراً خرج برنامج El Chiringuito الإسباني الرياضي الشهير، بخبر مفاده أن ريال مدريد يريد ضمَّ صلاح، ويحلم بالجمع بينه وبين كريستيانو رونالدو، والبرازيلي نيمار.

https://twitter.com/elchiringuitotv/status/993634769605980160

 

وبالفعل فإن عملية انتقال اللاعب البرازيلي نيمار إلى نادي ريال مدريد جارية، لا بل تتجه نحو الانتهاء بنجاح. وبعد أن تتم هذه الصفقة بالفعل، من المتوقّع أن تحطّم جميع الأرقام القياسية في سوق انتقالات كرة القدم. فبفضل هذه الصفقة، سيتلقى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مبلغاً مالياً يتراوح بين 250 و300 مليون يورو.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.