تركيا الآن.. عين على تركيا

باشاك شهر يغرم توران 250 ألف يورو

18

فرض نادي إسطنبول باشاك شهر، غرامة مالية قدرها 250 ألف يورو، على لاعبه أردا توران؛ بسبب تهديده لأحد الحكام أثناء إحدى المباريات.

وأعلن النادي الذي أنهى الموسم بالمركز الثالث للدوري التركي، على موقعه الرسمي، أنَّ “توران، الذي تلقى بطاقة حمراء في مباراة سيفاسبور بالجولة الـ32 في دوري السوبر التركي، فرضت عليه غرامة قدرها 250 ألف يورو”.

وفي ذلك اللقاء الذي أقيم أوائل مايو/آيار الجاري، غضب توران بشدة بعد أن سجل أحد زملائه بالفريق هدف التعادل لضيفه سيفاسبور بالخطأ في مرماهم (1-1)، وتوجه نحو الحكم المساعد، وهدده رافعا قبضته في وجهه ثم دفعه بكلتا يديه في صدره.

وأشهر حكم الساحة بعدها، البطاقة الحمراء المباشرة لتوران، ليضطر زملاؤه أنفسهم لإخراجه من الملعب وتهدئته، وفقا للصحافة التركية.

وقبل حوالي أسبوعين، أصدر المجلس التأديبي التابع للاتحاد التركي لكرة القدم، قرارا بإيقاف توران لـ16 مباراة إضافة لغرامة قدرها 7 آلاف و700 يورو.

وأضاف بيان باشاكشهر، أن النادي فرض غرامة أخرى قدرها 50 ألف يورو على لاعب الوسط البرازيلي، مارسيو موسورو، الذي صدر منه سلوك غير لائق تجاه حكم نفس اللقاء.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد