تركيا الآن.. عين على تركيا

وزير الرياضة المصري يكشف مصير مشاركة محمد صلاح في كأس العالم

23

رغم عدم صدور  بيان نهائي من الأطباء حول الإصابة التي تعرض لها اللاعب المصري المحترف في نادي ليفربول الإنكليزي محمد صلاح، إلا أن مديره الفني يورغن كلوب،  كشف خطورة إصابة صلاح، في الوقت الذي حسم فيه وزير الرياضة المصري مشاركة صلاح في كأس العالم.

وفي تصريح على موقع النادي الإنكليزي قال كلوب إن الإصابة التي تعرض لها خلال نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام ريال مدريد “خطيرة، هو الآن في المستشفى لعمل أشعة إكس، إنها إما طوق الترقوة أو الكتف نفسه، إنها لا تبدو جيدة، هذا كل شيء”.

أما الاتحاد المصري لكرة القدم فقال “تم إجراء الأشعة على كتف صلاح، وأظهرت أن الإصابة جزع في أربطة مفصل الكتف”.

وزير الشباب والرياضة المصري خالد عبد العزيز، قال إن إصابة صلاح تحتاج إلى نحو أسبوعين للراحة.

وأكد عبد العزيز في تدوينة على “فيسبوك”، أن صلاح سيكون ضمن القائمة النهائية للمنتخب المصري في كأس العالم، على أن يبقى خلال الأيام المقبلة في ليفربول لاستكمال العلاج.

وأضاف الوزير المصري:الجهاز الطبي في نادي ليڤربول في تواصل مع الجهاز الطبي في المنتخب المصري وأرسل لهم صور الأشعة واتفقا على التشخيص وأسلوب العلاج.

وتابع تم الاتفاق على أن يستمر صلاح فى مدينة ليڤربول ليتلقى العلاج والتأهيل المناسب ثم ينضم لمعسكر المنتخب في إيطاليا في وقت لاحق يحدده الأطباء، وهو بإذن الله في القائمة النهائية لمنتخب مصر في كأس العالم والتي ستعلن رسمياً ٤ يونيو.

 

 

 

وتعرض صلاح للإصابة بعد مرور نصف ساعة من بداية نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول الإنكليزي وريال مدريد الإسباني الذي فاز باللقب للمرة الثالثة على التوالي بقيادة مدربه النجم الفرنسي زين الدين زيدان.

وتعمد سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد سحب ذراع صلاح في كرة مشتركة بينهما، ليسقط النجم المصري على كتفه، ويبدأ في الصراخ من الألم.

وحاول صلاح التحامل على الإصابة لعدة دقائق، لكنه في النهاية سقط على الأرض من شدة الألم، ليستبدل به في الدقيقة 30 زميله آدم لالانا.

وقدم صلاح موسماً استثنائياً، بتسجيله 42 هدفاً في مختلف البطولات، وهو الهداف التاريخي للدوري الإنكليزي المقام من 20 فريقاً بـ32 هدفاً، ليفوز بلقب هداف الموسم الحالي لـ”البريمرليغ”.

 

 

.

م.عربي بوست

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد