بيان من “الداخلية التركية” حول الاطفال المفقودين.. خبر سئ

أصدرت وزارة الداخلية التركية بيانا مكتوبا حول اختفاء الاطفال الاربعة في مدن مختلفة في انحاء تركيا جاء فيه٬ “لقد بدأت قضية اختفاء الطفلة “ايلول” في انقرة بالوضوح شيئا فشيئا٬ ومع الأسف فقد حصلنا على خبر سيئ في هذه القضية”

واضافت الوزارة لقد “تطابقت فحوصات الـ dna لبقعة الدم المأخوذة من على البسة المشبته به و عينات dna وخصل الشعر المأخوذة من عائلة الطفلة “ايلول”. ونتيجة لذلك بدأت قوات الشرطة بالبحث في حديقة منزل المشتبه به بواسطة كلاب مدربة”

اما بالنسبة للطفلة سيدا نور المفقودة في ولاية ارزروم فقد تم العثور عليها

بينما تستمر عمليات البحث عن الطفلتين ليلى اديمير المفقودة في ولاية اغري و الطفلة ي. ش. المفقودة في قونيا بمشاركة واسعة من قوات الامن والدرك وعناصر خاصة وكلت اليها المهمة من قبل وزارة الداخلية .”

يذكر ان الطفلة ليلى ادمير قد فقدت في قرية “بزيرهان” التابعة لولاية اغري شرق تركيا بعد ان جاءت مع عائلتها لقضاء اجازة عيد الفطر.

بينما الطلفة ايلول وهي اصغر الاطفال الثلاثة للزوجين “شريفة وابراهيم ياغليكارا” المقيمين في بورصا كانت قد فقدت اثناء قضائها مع عائلتها عطلة الصيف

وفي تعليقه على بيان وزارة الداخلية قال والد الطفلة “ايلول” للصحافة :”لا توجد معلومات في الوقت الحالي٬ ننتظر خبر جميل٬ سيكون خبرا يحمل خيرا .ان شاء الله سنضحك جميعا في النهاية.”

ترجمة وتحرير تركيا الان

تعليقات الموقع

  1. Brehan Mohammad
    رد

    أهلا ومرحباً أنا من تركيا ولكن فقدت من أهلي منذ 20 عاماً وأنا الآن ف مصر هل تعرفون كيف ألتقي ب أهلي أرجوووووووكم

اضف تعليق