حزب تركي جديد يعلن دعمه لأردوغان في الانتخابات المقبلة

أعلن رئيس حزب الوطن التركي إبراهيم شلبي، أمس الاثنين، دعمه لمرشح حزب العدالة والتنمية الرئيس رجب طيب أردوغان، في الانتخابات الرئاسية.

وقال شلبي، أن مجلس الحزب بحث الانتخابات الرئاسية المزمعة في 24 حزيران/ يونيو المقبل، وأن الحزب وضع صوب عينيه مستقبل تركيا، ولم يجد بين المتنافسين شخصية يمكن أن تحافظ على مستقبل تركيا وبقائها كأردوغان.

وأضاف رئيس حزب الوطن: “عندما نستمع إلى مرشحي الأحزاب الأخرى لمنصب الرئاسة، نجد أن لا أحد منهم يتكلم عن الحل، ولا يتحدث أحدهم عن ماذا سيفعل بعد أردوغان، وكل حديثهم يدور حول إسقاط أردوغان”.

وأوضح شلبي، أن تركيا تذهب إلى الانتخابات في ظل معارضة ضعيفة وغير جاهزة على تحمل الأعباء.

ولفت إلى أن حزبه أجمع بنسبة 95 على دعم مرشح حزب العدالة والتنمية والحركة القومية في الانتخابات الرئاسية، وأنه تم الإعلان عن ذلك دون التباحث مع حزب العدالة والتنمية في الموضوع.

وأشار إلى أنه ذهب أمس الاثنين إلى زيارة الرئيس أردوغان، وقام بإبلاغه بدعم حزب الوطن له في الانتخابات الرئاسية.

وفي وقت سابق، قرر حزب “القضية الحرة” التركي، دعم مرشح حزب العدالة والتنمية أردوغان، للانتخابات الرئاسية.

 

 

.

وكالات

تعليق 1
  1. علي بونقلت يقول

    ♡ لقد سبق لي وأن وصفت فخامة الرئيس رجب طيب أردوغان بأنه الوصفة السحرية و الرجل المناسب في المكان المناسب ويحب اللعب مع الكبار فقط لا غير الكبار…. وأنه يعيد بناء وتحصين دولة تركيا الحديثة بطرق متينة ويصعب على أي أحد إختراق نظامها الداخلي مهما كان لديه من قوة…. ويمكن الإعتماد عليه والوثوق به لأنه رجل كلمة و لايتراجع عليها مهما كان. كما أنه متيقن بأن له شعب عظيم وله تاريخ معروف في النضال والكفاح والتضحيات و يحبون قائدهم ويساندوه في جميع الظروف حتى يتمكنوا للوصول إلى الأفضل♡

    متمنياتي إلى الرئيس والشعب التركي بالتوفيق والنجاح في كل ما يطمحون إليه، إنشاء الله تعالى وبركاته.
    ♡ بونقلت علي من المملكة المغربية ♡

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.