
أكد باحثون من جامعة فلوريدا على أن اتباع نظام غذائي صحي متوازن يمكن أن يخفض خطر الموت بالسرطان بنسبة تصل إلى 65%.
واقترح العلماء على المرضى اتباع نظام غذائي صحي متوازن غني بالخضروات والحبوب الكاملة والبروتينات والحليب، وفاجأتهم النتائج التي حصلوا عليها.
وأكد العلماء على ضرورة أن تنشر هذه الحمية وأن تصل نتائجها إلى جميع العاملين في مجال الرعاية الصحية، حيث أن الحمية القائمة على نظام غذائي متوازن فاقت في قدرتها على خفض نسبة الوفيات بسبب السرطان بعض الأدوية الحديثة.
أفادت وسائل إعلام دولية وإسرائيلية بأن الاتفاق الدفاعي الثلاثي المُرتقب توقيعه في الرياض بين تركيا…
كشفت 6 شركات أبحاث واستطلاع رأي تركية، شملت (Betimar، Özdemir، ORC، ALF، Areda، والمرشح/الباحث Murat…
أعلن معهد الإحصاء التركي (TÜİK) عن بيانات التضخم لشهر يوليو 2026، حيث أظهرت الأرقام تسجيل…
دعا رئيس الوزراء اللبناني السابق فؤاد السنيورة إلى إطلاق مبادرة شراكة إقليمية تضم تركيا وسوريا…
كشفت تقارير إعلامية نقلاً عن مصادر مطلعة أن الحكومة الإسرائيلية أبلغت "لجنة السلام" والمسؤولين الدوليين،…
أعلن وزير الخزانة والمالية التركي محمد شيمشك عن إطلاق تطبيق "ملف إعداد التدقيق" الذي سيشكل…
هذا الموقع يستعمل ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) لتحسين تجربة استخدامك.