انتقادات واسعة لـ”أرطغرل”.. والسبب الجنسية الامريكية

تعرّض الممثل التركي الشهير٬ بطل مسلسل «قيامة أرطغرل» أنجين ألتان٬ لانتقادات الصحافة في بلاده بعد قرار البقاء في الولايات المتحدة حتى موعد ولادة طفله الثاني من أجل الحصول على الجنسية الأميركية.

وقالت صحيفة حرييت التركية، إن هذه نهاية أرطغرل بطريقة «غير وطنية» لأنه فضّل الحصول على الجنسية الأميركية بدلاً من اعتزازه بجنسيته التركية.

كما هاجمت مواقع الكترونية تركية أخرى قرار الممثل أنجين ألتان واعتبروا أنها تقضي على الأسطورة التركية، كون أن دور القائد أرطغرل دائماً ما ينادي بالوطنية.

ومن جهة اخرى زار الرئيس الفنزويلي، نيكولاس مادورو، الثلاثاء، موقع تصوير المسلسل التركي الشهير “قيامة أرطغرل” بمنطقة “بيقوز” في إسطنبول.

واستقبل مادورو في موقع التصوير، منتج المسلسل محمد بوزداغ، والمخرج متين غوناي، حيث أطلعا مادورو على معلومات عن المسلسل وموقع التصوير.

وخاطب مادورو الممثلين بأسمائهم في المسلسل ومازحهم وتجاذب معهم أطراف الحديث، قبل أن ينتقل إلى خيمة “السيد أرطغرل”.

وبعد مأدبة الطعام، قدم مادورو شكره لفريق العمل لحسن استقبالهم له ولوفده. مشيدًا بجهودهم في نجاح المسلسل.

وأشار إلى أنهم يتابعون المسلسل باهتمام بالغ في فنزويلا، “لأنه يلامس القيم الإنسانية”.

وأضاف “بدأنا بمشاهدة مسلسل أرطغرل، وفجأة وجدنا أنفسنا في قلب المسلسل بفضل الرسائل التي يوجهها (..) فقبل كل شيء، جذب انتباهي شجاعة أرطغرل وولائه لمبادئه، كما أنه (أرطغرل) لا يشعر بالتعب أمام الصعوبات، ونحن أيضًا كذلك”.

بدوره، قال منتج المسلسل، محمد بوزداغ، إن المسلسل يحظى بمتابعة مليار ونصف متابع في 65 بلدًا حول العالم.

وأضاف “رغم أن موقع التصوير في فترة عطلة، إلا أن (مادورو) أضفى جوًا لطيفًا على الموقع”.

وفي ختام الزيارة أهدى القائمين على المسلسل، سيفًا إلى مادورو والوفد المرافق له والذي ضم 6 وزراء.

تركيا الان 

تعليقات الموقع

  1. Mostafa Hameed
    رد

    رغم أنني بعد مشاهدة المسلسل ومشاهدة مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني تعلقت أكثر بالدولة العثمانية وبتركيا وتطلعت للحصول على الجنسية التركية و الإنتقال للمعيشة هناك واليوم أبدأ بسم الله أول محاضرة في تعلم اللغة التركية بمصر
    لكن . أنجين ما هو إلا ممثل أدى دوره بشكل ممتاز وهو حر في حياته الشخصية أراءه مثله مثل من مثل شخصية الفاروق عمر بن الخطاب فهو لا يمكن أن يعيش شخصية الفاروق و لا يقدر على ذلك
    أنجين ألتن لك كل الأحترام أرطغرل كنت أو أنجين ^_^

اضف تعليق