فنربخشة يهزم بورصا سبور بصعوبة في الدوري التركي

استهل فريق فنربخشة حملته في الدوري التركي لكرة القدم بالفوز على بورصا سبور بنتيجة 2-1 خلال المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، في الجولة الأولى من الدوري التركي لكرة القدم.

وتقدم فريق بورصا سبور بهدف سجله وليام إيكونج في الدقيقة 16 وتعادل جوليانو فيكتور دي باولا لفنربخشة من ركلة جزاء في الدقيقة 22، ثم أضاف جوزيف دي سوزا الهدف الثاني في الدقيقة 30.

وحصد فنربخشة أول 3 نقاط له في الدوري هذا الموسم، بينما ظل فريق بورصا سبور بلا نقاط.

ويلتقي فنربخشة مع ملطية سبور، يوم السبت المقبل، في الجولة الثانية، فيما يلعب بورصا سبور مع قيصري سبور في ذات اليوم ونفس الجولة.

وفي المباراة الثانية، قلب فريق قاسم باشا تأخره أمام تشايكور ريزا سبور بهدفين نظيفين إلى فوز بنتيجة 3-2.

وتقدم ريزا سبور بهدفين نظيفين سجلهما برايان ساموديو وروبن يالسن في الدقيقتين 33 و55 على الترتيب، قبل أن يسجل قاسم باشا 3 أهداف متتالية عن طريق مباي دياني في الدقيقة 75 من ركلة جزاء، وتاركان سيربيست في الدقيقة 81، وعبدول خاليلي في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

وحصد قاسم باشا أول 3 نقاط له بالدوري هذا الموسم، في حين يظل فريق ريزا سبور بلا نقاط.

ويلتقي قاسم باشا في الجولة الثانية مع باشاك شهير يوم 20 أغسطس/آب المقبل، فيما يلعب ريزا سبور مع بلدية أكهيسار يوم 19 أغسطس/آب المقبل، وفي المباراة الثانية فاز فريق سيفاس سبور على ألانيا سبور 1-0.

ويدين سيفاس سبور بالفضل في هذا الفوز للاعبه إيمري كيلينيتش الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 84، وحصد سيفاس سبور أول 3 نقاط له، فيما يظل فريق ألانيا سبور بلا نقاط.

ويلعب سيفاس سبور مع طرابزون سبور، يوم الجمعة المقبل، في الجولة الثانية، فيما يلعب ألانيا سبور مع فريق أنقرة يوم 19 أغسطس/آب المقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.