“أرطغرل” يزور الكويت (صور وفيديو)

نشر الممثل التركي أنجين التان دوزيان، الشهير بدور أرطغرل في مسلسل «قيامة أرطغرل» صورة له عبر حسابه بإنستغرام، وهو يحمل صقراً، مشيراً إلى أنه موجود في الكويت.

فيما لم يذكر سبب وجوده في الكويت أو المدة التي سيقضيها هناك، ولكن انتشر عدد من الصور ومقاطع الفيديو له وهو يرتدي العباءة العربية، ويحمل الصقور.

وفي بعض مقاطع الفيديو يقدم أحد المعجبين عباءة للممثل التركي، فيما يبدي إعجابه بها، ويصفها بـ»الرائعة».

وقد احتفل متابعو المسلسل في الكويت بزيارة الممثل التركي، فيما نشر عدد من مستخدمي الشبكات الاجتماعية صورهم مع دوزيان.

https://twitter.com/Ertugrul4Ar2/status/1036878421870174208

 

وسبق لأنجين زيارة الكويت في زيارة رسمية رفقة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، في مايو/أيار 2017.

https://twitter.com/TRTArabi/status/862018239756464128

 

وقتها اصطحب أردوغان عدداً من أبطال مسلسل «قيامة أرطغرل»، وكان باستقبالهم أمير الكويت وولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، ورئيس الوزراء الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح، وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين في دولة الكويت.

وكرر أردوغان زيارته للكويت تلتها قطر في نوفمبر/تشرين الثاني 2017 بصحبة عدد من أبطال المسلسل، فيما لم يكن أنجين بينهم، إذ اقتصرت على المنتج محمد بوزداغ والممثلين جنكيز جوشكون الذي يلعب دور «تورغوت ألب» في المسلسل، ونور الدين سونمز الذي يؤدي شخصية «بامسي ألب».

ويبدو أن تكرار زيارة فريق عمل المسلسل للكويت تعود إلى الشعبية الكبيرة التي يحظى بها هناك، إذ دفعت هذه الشعبية مطعماً كويتياً للإعلان عن تخفيض على وجبات الطعام لزبائنه؛ وذلك احتفالاً بمقتل سعد الدين كوبيك في المسلسل التركي الشهير، في مايو/أيار 2018، حسب صحيفة Yeni Şafak التركية.

مسلسل «قيامة أرطغرل» يحظى باهتمام عربي كبير، ويحكي قصة أرطغرل بن سليمان شاه التُركماني، وهو والد السلطان عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وهو أيضاً قائد قبيلة «قايي» من أتراك الأوغوز.

 

 

.

وكالات

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.