ملكة جمال تركيا تتلقي دعوة من أميركا

انضمت الممثلة التركية الشابة ديلان تشيشك دنيز، بطلة مسلسل «الحفرة»، لتجارب اختيار وجه جديد لماركة الملابس الشهيرة «victoria secret»، وهي الدعوة التي قدمها طاقم العمل المسئول عن اختيار عارضات أزياء جدد، لحفل فيكتوريا سيكريت المقبل.

ووفقاً للصحف التركية، فقد تم توجيه الدعوة للممثلة الشابة للذهاب إلى نيويورك لتشارك بتجارب الاختيار، إذ تم توجيه دعوات لعدد قليل من العارضات من بين المئات في جميع أنحاء العالم، على أن تعلن النتيجة فى وقت سابق.

يذكر أنه إذا تم قبول «ديلان» ستكون أول عارضة تركية تقوم بأداء عرض فى العروض الخاصة بفيكتوريا سيكريت التي من المنتظر إقامتها عشية رأس السنة.

«ديلان» ذهبت لإحدى وكالات تعليم التمثيل، لأخذ كورسات إضافية في ورش التمثيل الموجودة في مدينة نيويورك، وهناك تمت رؤيتها على يد أكثر من وكيل أعمال، ورشحها أحدهم للمشاركة في حفل فيكتوريا سيكريت المقبل.

من هي ديلان تشيشك دنيز؟

الممثلة التركية من مواليد 28 فبراير/شباط 1995، شاركت في مسابقة ملكة جمال تركيا وكانت من أفضل 3 عارضات أزياء في عام 2014، ومثلت بلدها في ملكة جمال الكون عام 2015.

اشتهرت في الوطن العربي بشخصية «إبرو» في مسلسل الكاذبات الصغيرات الذي عرض على قناة «ستار تي في» عام  2015، ومن أشهر أعمالها «بنات الشمس» و»حكاية بودروم»، كما ظهرت مؤخراً في مسلسل الحفرة إلى جوار النجم الوسيم أراس بلوت إينملي الشهير باسم «الأمير بيازيد».

وحصلت على جائزة الفراشة الذهبية لأفضل نجمة صاعدة عام 2016.

حماس كبير

وقد أبدت «ديلان» حماساً كبيراً فور علمها بفرصتها للمشاركة في حفل فيكتوريا سيكريت، وقالت: «أنا متشوقة للغاية لأنني سأحظى بفرصة مهمة للغاية، خطوة كبيرة في سيرتي الذاتية، خاصة أنها من الممكن أن تتيح لي الفرصة للتمثيل خارج الحدود التركية، فضلاً عن أنها فرصة لتكوين علاقات جيدة مع أشخاص مهمين».

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.