تركيا الآن.. عين على تركيا

“تويتر” يفاجئ مستخدميه ويقدم ميزتين جديدتين.. تعرف عليهما

20

غرّد جاك دورسي رئيس شركة تويتر بتغريدة ظهر هذا اليوم ، مشيراً إلى أن منصة التواصل الاجتماعي قد تقوم بإضافة اثنين من التحديثات المثيرة للاهتمام لإخبارنا بالمغردين المتصلين حالياً بالإنترنت ولمساعدتنا في متابعة threads سلاسل محادثات Twitter بسهولة أكبر.

شاهد هذا الفيديو القصير للتعرف على الميزتين الجديدتين

 

«نجرب بعض الميزات الجديدة على تويتر: التواجد (من هم الآخرون الموجودون على تويتر الآن؟) والخيوط (أسهل في قراءة الثريد)» ، قام دورسي بالتغريد واضعاً صور لأمثلة.

https://twitter.com/jack/status/1035633081862901760

 

 

من شأن ميزة «التواجد» أن تسهل التعامل مع الأشخاص الذين تتابعهم والذين هم على الإنترنت في الوقت الحالي، وميزة «الربط» تسمح لمستخدمي Twitter بمتابعة محادثة أسهل من طريقة التضمين والنقر الحالية.

ستكون الردود أشبه بمحادثات مترابطة. وهذا يجعل التطبيق يشبه إلى حد كبير سلاسل تعليق على Facebook.

https://twitter.com/Abdullah_iApp/status/1035786152211619841

 

هل سيظهر التحديث ترمب متصل بالإنترنت؟

ومع ذلك، بدا العديد من المعلقين قلقين بشأن المتابعين الذين يرونهم على الإنترنت، وتخيل معنا أنك تتعرف على الرئيس دونالد ترمب على الإنترنت!

ردت سارة حيدر، رئيسة قسم المنتجات التويترية، على أحد مخاوف تويتر على هذا الإعلان قائلة «إنها بالتأكيد تريد منكم التحكم الكامل في مشاركة وجودكم».

 

لذا يبدو أنه سيكون هناك إمكانية إخفاء بأنك متصل بالإنترنت إذا كنت لا تريد أن يعرف الناس أنك متاح.

كان هناك أيضاً بعض المخاوف المتعلقة بالتصميم في إجراء محادثات من غير الواضح متى سيتم طرح أي من هذه الميزات لعامة الجمهور، على الرغم من أنه يبدو أنها متاحة لأولئك في مجموعة اختبار محددة. ولقد طلبنا تعليقاً من Twitter ونحن في انتظار سماع المزيد من المعلومات.

 

 

.

وكالات

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد