تركيا الآن.. عين على تركيا

قتلت إبنتيها… و’غوغل’ فضحها !

11
استعانت الشرطة في ولاية ألاسكا الأميركية ببحث أجرته متهمة على غوغل، لإدانتها بقتل طفلتيها، بعد أن بحثت عن أفضل طريقة لارتكاب جريمة قتل.

ووجهت الشرطة تهمة القتل العمد لستيفاني لافون، لطفلتها البالغة من العمر 13 شهراً في 20 تشرين الثاني من العام الماضي، حيث توقفت الطفلة عن التنفس، لدى وصول فرق الإسعاف إلى المنزل، وأعلنت وفاتها بعد 4 أيام في المستشفى.

وعندما فحصت الشرطة جهاز كمبيوترها المحمول، وجدوا عمليات بحث أجرتها، تتعلق بالخنق، والقتل دون ترك أي دليل، وخطوات لقتل شخص دون التعرض للإدانة.

ولم تبدأ الشرطة بالتحقيق في الحادثة، على أنها جريمة قتل محتملة، إلى أن توفيت طفلتها الثانية البالغة من العمر أربعة أشهر، وكانت وفاة الطفلة الثانية بظروف مشابهة للأولى، ما دفع المحققين للاعتقاد بوجود شبهة جنائية، وفق صحيفة ميرور البريطانية.

وأظهرت التحقيقات، أن الطفلتين كانتا في حالة صحية جيدة قبل وفاتهما، ولم تعانيا أي أمراض يمكن أن تهدد حياتهما، واتهمت الأم رسمياً بجريمتي القتل.

المصدر: وكالات

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد