من الرجل الذي أوقف انتقال صلاح إلى ريال مدريد؟

أكدت تقارير صحافية إسبانية أن الفرنسي زين الدين زيدان المدرب السابق لريال مدريد الإسباني أراد التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي عقب فوز النادي الإسباني بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب النادي الإنجليزي 3-1، لكن القصة توقفت بعد استقالته من منصبه.

واستقال زين الدين زيدان بعد قيادته ريال مدريد إلى تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية بشكل مفاجئ، لتتعاقد إدارة فلورنتينو بيريز مع المدرب الإسباني جولين لوبيتيغي.

وكشفت “الباييس” الإسبانية أن المدرب الفرنسي وضع خيارات عديدة لضمهم إلى ريال مدريد، من ضمنهم محمد صلاح بجانب البلجيكي إيدين هازارد نجم وسط تشيلسي الإنجليزي، بالإضافة إلى الدولي الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام.

وقالت الصحيفة الإسبانية: اضطر زيدان إلى تقديم استقالته بسبب غضبه من سياسة رئيس النادي فلورنتينو بيريز، وذلك بسبب رغبة بيريز بالإبقاء على الويلزي غاريث بيل والموافقة على رحيل رونالدو من الفريق، وهو ما تسبب في غضب زيدان وجعله يتقدم باستقالته.

وأشارت إلى أن بيريز وافق في البداية على بيع بيل والاستفادة من قيمته المالية في تعزيز صفوف الفريق بنجم كبير قبل أن يغير رأيه بعد تألق اللاعب الويلزي في نهائي الأبطال، كما أن زيدان أخطر بيريز بأنه ينوي التعاقد مع نيمار، لكن حذره أصدقاؤه في فرنسا وعلى رأسهم ديشامب مدرب فرنسا من التعاقد معه لقلة العقلية الاحترافية لدى اللاعبين البرازيليين ولسلوكيات نيمار.

اضف تعليق