المدرب التركي بولنت بين تعديل مسار الريان أو تكرار سيناريو الغرافة

تشهد الجولة التاسعة لدوري نجوم قطر، ظهور التركي بولنت مدرب فريق الريان الجديد، للمرة الثالثة مع الأندية القطرية، وذلك عندما يواجه الغرافة غدًا السبت.

تولي بولنت من قبل تدريب أم صلال واستمر معه لمدة ثلاث سنوات، ثم تولي تدريب الغرافة لنصف موسم، والآن يقود الريان مع قرب نهاية القسم الأول للبطولة.

ويقود يولنت فريق الريان اعتبارًا من لقاء الغد أمام الغرافة، وهي مواجهة صعبة جدا، في ظل ترقب عشاق الريان رؤية فريقهم يحقق نتائج أفضل من السابقة حيث إنه يحتل المركز الرابع برصيد 14 نقطة بفارق 5 نقاط عن الدحيل المتصدر.

وتأتي هذه المباراة بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام الخور صاحب المركز قبل الأخير، وهو الأمر الذي يجعل مهمة بولنت صعبة في الارتقاء بالريان والتقدم به صوب المنافسة على قمة الدوري أو البقاء في المربع الذهبي.

ويعتبر الكثيرون هذه الوضعية الحالية لفريق الريان بمثابة التحدي الكبير للمدرب الجديد، لاسيما وأن الريان يضم لاعبين كبار من أصحاب الخبرات على غرار تباتا وسبستيان وأحمد عبد المقصود وفييرا وميونيج كو وغيرهم من العناصر، الذين حققوا البطولات وكان آخرها الدوري قبل موسمين.

الأنظار كلها سوف تكون متجهة نحو بولنت غدًا، في مهمته الصعبة، في ظل تقارب مستويات الأندية القطرية، خاصة أندية الوسط.

والسؤال الذي يردده المتابعون هل سينجح بولنت في مهمته مع الريان ويعطي الإضافة أم يكون بمثابة محطة حتى نهاية الموسم كما حدث مع الغرافة في الموسم الماضي.

 

 

.

م.كورة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.