صحيفة تركية تكشف تورط شخص مقرب جدا من ولي العهد السعودي بقتل خاشقجي (صور)

ماهر مطرب.. اسم بدأ يتردد في الصحف العالمية والعربية منذ يومين بوصفه العقل المدبر لعملية قتل الصحافي السعودي جمال خاشقجي، وواحد من فريق الـ15 المتهم بتنفيذ عملية القتل، والذي وصل صبيحة اختفاء الصحافي السعودي.

نشرت صحيفة «صباح» التركية صوراً للضابط السعودي «وهو عقيد في المخابرات» توضح خط سيره منذ وصوله إلى مدينة إسطنبول التركية (صباح الثاني من أكتوبر/تشرين الأول وهو اليوم الموافق ليوم مقتل الصحافي السعودي) وحتى مغادرته إلى القاهرة.

ظهر مطرب في أماكن مختلفة بداية من ظهوره أمام مقر القنصلية السعودية وتبعه 3 رجال، وتواجد مطرب في محيط القنصلية في الساعة 9:55 صباحاً أي قبل دخول خاشقجي بحوالي ساعتين.

وتظهر الصورة الثانية مطرب أمام منزل القنصل السعودي الساعة 16:53 من ذات اليوم، فيما يظهر، في الصورة الثالثة الساعة 17:15 في الفندق الذي نزل فيه بمنطقة ليفنت بإسطنبول ومعه حقيبة كبيرة.

أما الصورة الرابعة فتقول الصحيفة إنها تظهر مطرب الساعة 17:58، وهو في مطار أتاتورك الدولي مستعداً لمغادرة البلاد.

وتنقل الصحيفة عن مصادر أن مطرب «قام بإلغاء حجزه في الفندق الذي كان طلبه لأربعة أيام، قبل أن يتوجه مع 6 من أعضاء الفريق الذي كان يرافقه إلى المطار ويغادروا إلى القاهرة الساعة 18:20 على متن طائرة تابعة لشركة Sky Prime Aviation.

.

وكالات

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.