20 ألف مقاتل في منبج ينتظرون ساعة الصفر!

1 80

قال رئيس المجلس العسكري التابع للجيش السوري الحرّ في بلدة منبج شمالي سوريا، عدنان أبو فيصل،أنّ القوات التركية مع قوات الجيش السوري الحرّ، دخلت حالة تأهب على 7 نقاط قرب منبج، مضيفًا أنّ أكثر من 20 ألف مقاتل مستعدون لمواجهة تنظيمات بي كا كا الإرهابية في بلدة منبج”.

وأشار أبو فيصل إلى أنّ عناصر تنظيم “بي واي دي/يي بي جي” الذراع السوري لمنظمة بي كا كا الإرهابية، يعيشون حالة من الرعب والخوف، وأنّ مصدر الأمان الوحيد بالنسبة لهم هو القوات الأمريكية والأسلحة التي دعمتهم بها.

وقال رئيس مجلس منبج العسكري، أنّ الولايات المتحدة أضفت الشرعية على تلك التنظيمات الإرهابية في منبج، وأنّ ما يسمّى بالقياديين العسكريين قد قدِموا من قنديل؛ ولذلك هم لا يمثلون منبج ولا مجلسها العسكري، مضيفًا “نقوم باستعداداتنا لتطهير المنطقة ابتداء من منبج حتى حدود العراق، من جميع تنظيمات بي كا كا الإرهابية”.

وأكد أبو فيصل أنّ عناصر بي كا كا الإرهابية في منبج يبلغ عددهم قرابة 5 آلاف، بينما هناك أكثر من 20 ألف من قوات السوري الحر قد انتشرت فعلًا على خط طويل يبتدأ من شرق منبج.

وقال أبو فيصل أنّ عناصر تنظيمات بي كا كا الإرهابية، على طول خط منبج يعيشون حالة من الخوف الفعلي، وأنهم لا يستطيعون التنقل إلى عن طريق القوات الأمريكية والأسلحة التي دعمتهم بها، وما عدا ذلك فإنهم لا يقوون على شيء. حسب قوله.

.

م.يني شفق

تعليق 1
  1. سوري مغترب يقول

    شو مشان الجولان ولواء اسكندرون!! ولا هي ما عاد تحكي فيها!؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.