ملكة جمال تركيا تهنئ خطيبها أوزيل بيوم ميلاده على طريقتها الخاصة (صورة)

فاجأت ملكة جمال تركيا السابقة والممثلة أمينة غولشه خطيبها اللاعب الألماني الشهير مسعود اوزيل بتهنئة رومانسية بمناسبة حلول عيد ميلاده، على موقع إنستغرام.

هذا وقد صادف الاثنين الماضي عيد ميلاد لاعب نادي أرسنال الإنكليزي أوزيل، وهو تركي الأصل، فارتأت خطيبته غولشه أن تهنأه بنشر صورة مشتركة لهما، مع عبارات رومانسية.

وقالت غولشه في منشورها: “اليوم يومك أنت، كم هو رائع أنك لي، عمر مديد مع بعضنا البعض”.

ورد عليها أوزيل بمنشور رومانسي أفاد فيه “طالما أنتِ بجانبي أنا أسعد إنسان في الدنيا”، مرفقا بصور تعبيرية تشمل قلبا وصورة عائلية، الأمر الذي تفاعل معه عشاق النجمين، والصحافة التركية.

والنجم أوزيل (30 عاما) ألماني من أصل تركي، لعب مع المنتخب الألماني وحقق معه بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل، كما لعب لفريق ريال مدريد الأسباني، وحقق معه عدة بطولات.

أما غولشه (24 عاما) فهي ملكة جمال تركيا 2014، ومن مواليد السويد، وتتقن عدة لغات، وشاركت في عدد من المسلسلات منها مسلسل “لن أتخلى أبدا”، المترجم للعربية.

وفي 22 يوليو/ تموز الماضي، أعلن أوزيل، لاعب فريق أرسنال الإنجليزي، اعتزاله اللعب على المستوى الدولي؛ بسبب غياب الدعم من الاتحاد الألماني لكرة القدم، و”البروباغندا اليمينية المتطرفة” في الإعلام الألماني ضده، فضلا عن معاملته بـ”شكل عنصري”، بعد ظهوره في صورة مع الرئيس أردوغان، في مايو/أيار الماضي.

ملكة جمال تركيا السابقة والممثلة أمينة غولشه (من الأرشيف)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.