وداعاً للبحث عبر هاشتاغ المباريات.. تويتر يقدم خاصية جديدة تساعدك على متابعة أخبار فريقك المفضل بسهولة

 

يعمل Twitter على طرح خاصية تمكن مشجعي كرة القدم المتفانين من متابعة فريقهم المفضل. حيث تطلع منصة التواصل الاجتماعي الجماهير على تحديثات المباريات الجارية عبر صفحات جديدة مخصصة للمناسبات الرياضية، حسب صحيفة Dailymail البريطانية.

وداعاً للبحث عبر الهاشتاغ

ستمكن هذه الخاصية المشجعين من متابعة مباريات فرقهم عن كثب، أكثر من الطريقة الحالية المتمثلة في تصفية التغريدات عبر وسم المباراة (هاشتاغ المباراة).

تمكن الخاصية الجديدة الجمهور من متابعة مباريات عدة بطولات أوروبية كبرى؛ من بينها كأس الرابطة الإنكليزية والدوري الإنكليزي الممتاز.

مرحباً بك في المتابعة الحية

حتى الآن، يُستخدم وسم المباريات الفردية لتصفية المحتوى المتعلق بهذه المباريات. أما الخاصية الجديدة فستبُنى على صفحات المناسبات الخاصة المخصصة لكل مباراة من مباريات الدوري الإنكليزي الممتاز وكأس الرابطة الإنكليزية، إضافة إلى أهم مباريات بطولات الدوري الإسباني والإيطالي والفرنسي والألماني.

يمكن للمستخدمين اختيار متابعة النتيجة الحية أو متابعة تعليقات الحسابات الشهيرة المرتبطة بكرة القدم أو أحدث منشورات جميع متابعي المباراة.

It will allow supporters to follow matches more closely than the current method of filtering tweets by a game's hashtag or via a team's account 

والملخصات الاستشكافية الجديدة

ستضم الصفحة قسم الملخص، الذي سيتناول تلخيصاً لأحداث المباراة بالترتيب الزمني المعكوس.

ستظهر الصفحات الجديدة لمستخدمي المملكة المتحدة ضمن علامة تبويب “استكشاف” عبر تطبيق Twitter للهواتف الجوالة.

ستعرض الصفحة الرئيسية للدوري الإنكليزي خانة «ماذا يحدث» أسفل موضوعات تويتر الرائجة.

استخدم Twitter صفحات مناسبات كرة القدم أول مرة أثناء كأس العالم في الصيف.

ووصف الخاصية بأنها وسيلة تتمتع بشعبية كبيرة، تمكن المشجعين من متابعة المباريات في وقتها المباشر.

 

 

 

.

 

.

م.عربي بوست

اضف تعليق