كريستيانو رونالدو يدخل قفص الزوجية.. تعرف علي قصة حب النجم البرتغالي والحسناء جورجينا

أكدت وسائل إعلام عالمية خطبة كريستيانو رونالدو من صديقته الإسبانية جورجينا رودريغيز.

صحيفة Correio da Manha البرتغالية، قالت إن صديقة لاعب يوفنتوس الإيطالي قبِلت طلب الزواج، وبدأت في تجربة فساتين الزفاف.

ويعيش رونالدو و جورجينا كزوجٍ وزوجة بالفعل في إيطاليا، وقد أنجبا طفلةً عمرها عام واحد تُدعى آلانا مارتينا، بحسب ما نقلت صحيفة Daily Mail البريطانية في 16 نوفمبر/تشرين الثاني 2018.

وجورجينا، التي دعمت لاعب نادي يوفنتوس في خِضم الاتهامات التي وجّهت إليه باغتصاب شابة أميركية بلاس فيغاس في العام 2009، تُساعد أيضاً في تربية أبناء كريستانو الثلاثة الآخرين.

وأظهرت صورٌ اللاعبَ وصديقته يرتديان خاتمين متماثلين من شركة كارتييه للمجوهرات، في عشاء رومانسي بمطعم «زيلا» الشهير بالعاصمة البريطانية لندن، ونشرت جورجينا عبر حسابها على إنستغرام صورةً للخاتم المذهل إلى جانب حقيبة من ماركة برادا.

خطبة رونالدو حقيقة.. وحفل الزفاف قريباً

ونقلت صحيفة Correio da Manha التي أشارت إلى الفتاة بلقبها «جيو»، عن مصدرٍ أن «كريستيانو بالفعل طلب الزواج من جيو».

ومن المقرر أن يعقد الزفاف قريباً، إلا أن التفاصيل لا يعلمها إلا القليلون فحسب، وما يُعرَف حالياً هو أن جيو تُجرّب بعض فساتين الزفاف.

وذكرت Daily Mail أن جورجينا التقت بكريستيانو في يونيو/حزيران 2016، في أحد متاجر سلسلة Gucci بوسط مدريد، حيث كانت تعمل هناك بينما كان كريستيانو يتسوّق ملابس الصيف.

وقد انتشرت شائعات خلال فعاليات كأس العالم بشأن خطبة رونالدو حين استعرضت جيو خاتماً ماسيّاً يبلغ ثمنه  788 ألف دولار أميركي.

وفي مطلع العام الجاري، تحدّثت والدة كريستيانو رونالدو عن جيو خلال لقاءٍ مع إحدى المجلّات عن حياة ابنها العاطفية، وأبنائه، ووالده مُدمن المشروبات الكحولية دينيس الذي توفّي جراء جرعة زائدة من الكحول في سبتمبر/أيلول 2005.

وقالت عن حبيبته «إنها أم حفيدتي الكبرى، وهي زوجة ابني المستقبلية، هي ليست زوجته حتّى الآن، إنها الزوجة المستقبلية لابني، وهي شخصية هادئة جداً».

رودريغيز ساندت رونالدو في قضية الاغتصاب

وقبل خطبة رونالدو، عبّرت رودريغيز البالغة من العمر 23 عاماً عن دعمها لشريكها عبر مواقع التواصل الاجتماعي حين أعادت الشرطة الأميركية فتح التحقيقات بشأن بلاغ كاثرين مايورغا التي تقدّمت به في العام 2009 وزعمت فيه أن كريستيانو قام باغتصابها.

وأصدرت جيو بياناً تفصيلياً داعماً له بعد تقرير صادم نشرته مجلة Der Spiegel الألمانية، يزعم أن نجم كرة القدم قد دفع 367 ألف دولار لمايروغا من أجل إسكاتها.

ونشرت حينها صورة وهي ترتدي تنورة قصيرة وكعباً عالياً أسود، وعلّقت على حسابها بموقع إنستغرام قائلة إن المهاجم دائماً قادر على «تخطّي العقبات» التي توضع في طريقة، في رسالةٍ وقّعت عليها بخمس رموز تعبيرية على شكل قلوب.

ووصف كريستيانو، البالغ من العمر 33 عاماً المزاعم التي تتهمه بالاغتصاب بأنها «أخبار مزيّفة»، ووصف الاغتصاب بأنه «جريمة بشعة».

 

 

 

 

.

المصدر:عربي وبست

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.