شاهد راموس متنكراً بزي خليجي في مسجد بالأمارات.. وزوجات لاعبي ريال مدريد يرتدين الحجاب

ظهر سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني في مسجد الشيخ زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، متنكراً بالزي الخليجي، بعد يوم واحد من فوز الفريق الـ»ملكي» على كاشيما أنتلرز الياباني، ووصوله إلى نهائي كأس العالم للأندية.

راموس يتنكر بزي خليجي في مسجد الشيخ زايد

ونشر راموس في حسابه الشخصي على «إنستغرام» صورة له من داخل مسجد الشيخ زايد في أبوظبي، مع تعليق وصف فيه المكان بالفريد المثير للإعجاب، شاكراً مستقبلية على الترحيب الحار الذي حظي به.

وذكرت صحيفة MARCA الإسبانية أن لاعبي ريال مدريد خرجوا، الخميس 20 ديسمبر/كانون الأول، في جولة خارج الفندق الذي يقيمون به، وشملت عدداً من معالم مدينة أبوظبي، بعد حصولهم على يوم راحة.

وأشارت إلى أن راموس فضّل مغادرة الفندق برفقة خمسة أشخاص مرتدياً زياً خليجياً كاملاً ونظارات شمسية، لضمان عدم التعرّف عليه في شوارع العاصمة الإماراتية، قبل أن يتوجّه إلى مسجد الشيخ زايد.

زوجات لاعبي ريال مدريد يرتدين الحجاب

كذلك ظهر عدد من زوجات لاعبي ريال مدريد بالزي الخليجي في أماكن متفرقة من العاصمة الإماراتية أبوظبي، ونشرت بعضهن صوراً لهن أمام مسجد الشيخ زايد.

وحرص عدد من زوجات اللاعبين على ارتداء الحجاب ووضع الحناء العربية، والتمتع بالأجواء الدافئة، بعد أن التحقن بأزواجهن الذين يتأهبون لمواجهة العين الإماراتي يوم السبت المقبل، في المباراة النهائية لكأس العالم للأندية.

ونشرت آنا ماريا، زوجة اللاعب البرازيلي كاسيميرو مجموعة من الصور لها في حسابها على موقع «إنستغرام» أمام مسجد الشيخ زايد، وكذلك فعلت زوجة المدافع الإسباني ناتشو فيرنانديز، وصديقة اللاعب الشاب ماركو يورينتي.

بدورها حرصت صديقة اللاعب ماريانو دياز، الغائب عن كأس العالم للأندية بداعي الإصابة، على نشر مقطع فيديو يُظهر لحظات استمتاعها بصحراء أبوظبي، برفقة إحدى صديقاتها.

ريال مدريد بلغ نهائي كأس العالم للأندية للمرة الثالثة توالياً

وكان ريال مدريد قد استهل مشاركته في كأس العالم للأندية بالفوز على كاشيما إنتلرز الياباني، بنتيجة 3-1 بفضل «هاتريك» الويلزي غاريث بيل، ليتأهل إلى المباراة النهائية للمرة الثالثة على التوالي.

وتألق غاريث بيل بتوقيعه على أهداف ريال مدريد الثلاثة في غضون 11 دقيقة، في الدقائق 44 و53 و55، بينما أتى هدف تقليص الفارق للفريق الياباني المتوج هذا العام بلقبه الأول في دوري أبطال آسيا، عبر شوما دوي في الدقيقة 78.

ريال مدريد أمام فرصة حصد لقبه الرابع في البطولة

وسيكون ريال مدريد، في المباراة النهائية أمامه فرصة التتويج بلقبه الرابع في البطولة، والانفراد بالرقم القياسي، الذي يتقاسمه حالياً مع غريمه التاريخي برشلونة، حيث توج كل منهما بثلاثة ألقاب.

ويأمل الأرجنتيني سانتياغو سولاري، مدرب ريال مدريد تحقيق الفوز في المباراة النهائية على العين الإماراتي، وحصد أول ألقابه مع الفريق، بعد أن حل مكان الإسباني جولين لوبتيغي في قيادة الفريق.

https://www.youtube.com/watch?v=5P5q3LtNsq0

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.