شاهد الصور الأولى لحفل زفاف الممثلة التركية هازال كايا وعلي أطاي في إسطنبول

نشرت مواقع تركية صورا ً لحفل زفاف الممثلة التركية هازال كايا وعلي أطاي في إسطنبول، بعد قصة حب دامت 5 سنوات.

 

وقد زُفت هازال كايا (28 عاماً) التي اشتهرت بدور نهال في مسلسل «العشق الممنوع»، على المخرج والممثل علي أطاي (42 عاماً) في فندق «فيرمونت كوازار إسطنبول»، مساء الأربعاء 6 فبراير/شباط 2019.

وقد شهد الحفل حضور عدد من المشاهير الأتراك، على رأسهم: المنتج مصطفى أوسلو، والممثل إيركان صابان، وهاندة يلماز، وأليف ديلكاتش، والممثل الكوميدي بولنت شكراك، وزوجته الممثلة جيداء دوفنجي.

وحضرت أيضاً الممثلة ديميت أفجار بطلة «الفناء»، والمنتجان الشهيران تيمور ساوجي، وفاتح أكسوي، والمخرج عبدالله أوغوز.

أبطال «العشق الممنوع» في زفاف هازال كايا

ومن أبطال «العشق الممنوع» حضر الممثل كيفانش تاتليتوغ الشهير بـ «مهند»، وزوجته خبيرة الموضة والأزياء باشاك ديزير، وسيلتشوك يونتيم الشهير بـ «عدنان بيك» الذي أدى دور والدها.

https://twitter.com/CagatayyUlusooy/status/1093256882511327233

 

وكذلك زيرين تكيندور الشهيرة بـ «المدموزيل»، ونور فتاح أوغلو الشهيرة بـ «بيسان»، وصديقتها المقربة سونغول أودين الشهيرة بـ «نور»، بينما غابت بيرين سات التي أدت دور «سمر».

 

فستان زفاف هازال كايا

https://twitter.com/milaa_hc/status/1093219119091068930

 

ارتدت كايا فستانين مختلفين، إذ ارتدت في حفل الاستقبال فستاناً قصيراً، مع بوت عالي الرقبة مزين بالورود، وفي المراسم الرسمية أطلَّت بفستان ستان بتصميم كلاسيكي بسيط.

فستان الزفاف من تصميم مصمم المشاهير التركي المعروف أوزغور ماسور، الذي كان قد وعد الممثلة التركية بتصمم فستانها قبل 11 عاماً، وهي في عمر الـ17.

 

 

.

وكالات

اضف تعليق