الممثل التركي أوزجان دينيز سيذهب إلى إسرائيل مقابل مليون دولار

أكدت صحف تركية أن الممثل أوزجان دينيز سيذهب إلى إسرائيل لتقديم حفل موسيقي بعد 4 سنوات من التوقف عن الغناء على سبيل أخذ استراحة من الحفلات الفنية.

أوزجان دينيز سيذهب إلى إسرائيل

وقد بِيعت نحو 10 آلاف تذكرة لحضور الحفل، خلال ساعات فقط من بدء حجز التذاكر يوم الإثنين 11 فبراير/شباط 2019، وفق ما نقلت صحيفة YeniŞafak التركية عن صحيفة «جيروزاليم بوست» الإسرائيلية.

وقد أشارت صحيفة Sabah التركية إلى تلقّي الممثل والمغني التركي مليون دولار لإقامة الحفل، فيما ستتلقى أصلي إنفر 350 ألف دولار نظير مشاركتها في الحفل في إسرائيل.

ومن المنتظر أن يقام الحفل الذي حاولت شركات فنية إسرائيلية إقامته عدة مرات سابقاً بسبب شعبية الممثل التركي في السادس من أبريل/نيسان 2019.

“عروس إسطنبول” في إسرائيل

يأتي هذا الخبر بالتزامن مع عرض مسلسل “عروس إسطنبول” في إسرائيل عبر شاشة التلفزيون الإسرائيلي، بعد تحقيقه نجاحاً كبيراً داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وقالت صحف تركية إن أوزجان دينيز الذي يؤدي دور “فاروق” بالمسلسل يحظى بشعبية في إسرائيل هو والممثلة التركية أصلي إنفر التي تؤدي دور «ثريا».

وقد أثار الخبران غضباً عربياً من محبي المسلسل، الذين طالبوا بمقاطعته، بعد عرضه على الشاشات الإسرائيلية، وأيضاً لإقامة بطلاه حفلاً في تل أبيب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.