جالطة سراي يسحق قاسم باشا في ليلة هاتريك فيجولي

قلب جالطة سراي تأخره بهدف أمام مضيفه قاسم باشا، إلى فوز 4 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، في الجولة 22 من الدوري التركي.

وتقدم قاسم باشا بهدف سجله المصري محمود حسن تريزيجيه، في الدقيقة 14 وتعادل يونس بلهندة لجالطة سراي في الدقيقة 22، وأضاف سفيان فيجولي الهدف الثاني في الدقيقة 28 لينتهي الشوط الأول بتقدم جالطة سراي 2 / 1.

وفي الشوط الثاني، تألق فيجولي وسجل هدفين لجالطة سراي في الدقيقتين 53 و68 مسجلا (هاتريك) في هذه المباراة.

ورفع جالطة سراي رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثاني، بفارق ثلاث نقاط خلف باشاك شهير المتصدر، والذي يواجه أنطاليا سبور غدا الاثنين، فيما توقف رصيد قاسم باشا عند 29 نقطة في المركز الثامن بفارق الأهداف أمام أنطاليا سبور.

وفي مباراة ثانية، فاز فريق إرضورم التركي على ضيفه سيفاس سبور 4 / 2.

وسجل أهداف إرضورم جاسميك شكوك في الدقيقة الرابعة من ركلة جزاء وصامويل إيدوك (هدفين) في الدقيقتين 31 و61 وجابريل أوبيرتان في الدقيقة 73، فيما سجل هدفي سيفاس سبور سيرجي ريبالكا وهاكان أرسلان في الدقيقتين 16 و57.

ورفع إرضورم رصيده إلى 21 نقطة، في المركز 17 قبل الأخير وتوقف رصيد سيفاس سبور عند 31 نقطة في المركز السابع.

وفي مباراة ثالثة، فاز قيصري سبور على جوزتيبي 2 / 1.

وسجل هدفي قيصري سبور تجانون شيري وبيرنارد مينساح في الدقيقتين 14 و88 فيما سجل هدف جوزتيبي دنيز تورو، لاعب قيصري سبور بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 83.

ورفع قيصري سبور رصيده إلى 28 نقطة في المركز 11، وتوقف رصيد جوزتيبي عند 25 نقطة في المركز الثالث عشر بفارق الأهداف خلف ريزا سبور.

وفي المباراة الرابعة، فاز ألانيا سبور على مضيفه طرابزون سبور بهدفين نظيفين سجلهما بابيس سيسي في الدقيقتين 51 و68.

ورفع ألانيا سبور رصيده إلى 28 نقطة في المركز العاشر، بفارق الأهداف أمام قيصري سبور، وتوقف رصيد طرابزون سبور عند 33 نقطة في المركز السادس.

 

 

.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.