فيديو فاضح لممثلتين مصريتين يثير غضب الشارع المصري

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، لفتاتين ترقصان بملابس فاضحة قبل خلعها، الأمر الذي أثار ضجة واسعة في مصر، خاصة بعد فترة قصيرة من انتشار فيديو مشابه.

وظهرت الفتاتان ترقصان على وقع أنغام أغنية “عالعين موليتين”، في حين يُسمع صوت رجل مشجعاً لهما. بحسب موقع مجلة “لها”

وذكرت تعليقات كثيرة أن الصوت يعود للمخرج المصري خالد يوسف.

وتمكنت الأجهزة الأمنية، من إلقاء القبض على الممثلتين المصريتين ​منى فاروق​ و​شيما الحاج​ بطلتي فيلم إباحي، وذلك بتهمة إرتكاب فعل فاضح بعدما تمّ تداول فيديو جنسي لهما. زعم أنهما كانتا مع المخرج خالد يوسف.

وكانت الأجهزة الأمنية قد رصدت مقاطع فيديو جنسية للمتهمتين والتي انتشرت بكثافة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وبالتحري تم التوصل إلى أن الممثلتين ظهرتا فعلاً في مقاطع الفيديو الإباحية عاريتين تماماً وهما تطمحان للوصول الى المزيد من الشهرة، وتم القبض عليهما بتهمة إرتكاب فعل فاضح.

وأدلت منى فاروق باعترافات مثيرة الجمعة حول فضيحة الفيديو الاباحي الذي انتشر مؤخرا مع شيماء الحاج .

واثناء التحقيق مع الفنانة منى فاروق من داخل نيابة مدينة نصر بالقاهرة، بعد ماتم القبض عليها على ذمة الفيديو الاباحي مع المخرج الهارب من البلاد اعترفت منى للنيابة قائلة ” كنت صغيرة واغرانى بالشهرة وقال لى ساجعلك فنانة مشهورة واشركك فى افلامى “وانهارت بالبكاء وقالت انا عمرى 23 سنة والفيديو من عام 2015″ .

ويذكر أن المُخرج خالد يوسف غادر مصر متجهاً إلى فرنسا، بعد إلقاء القبض على الممثلتين شيماء ومنى بساعات قليلة، ما أدى إلى ترديد أقاويل تفيد بهروبه إلى خارج البلاد، وبأن هناك نوايا لرفع الحصانة عنه كنائب في مجلس الشعب لإخضاعه للتحقيق.

لكن المخرج يوسف أكد عدم صحة الأنباء التي تحدثت عن هربه من مصر بعد القبض على شيما الحاج ومنى فاروق بطلتي الفيديو الاباحي الذي نشر بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، داعيا الجميع إلى عدم ترويج الأكاذيب.

 

 

 

.

وكالات

 

3 تعليقات
  1. محمود يقول

    لزمن دفع ضريبة للوصول للمال والشهره

  2. محمد يقول

    يحى العدل وكبح المتمهزلين

  3. محمو يقول

    كل شيء ممكن مع المخرج السفيه خالد يوسف فافلامه معروفة بكل ما هو منحط وسافل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.