تركيا الآن.. عين على تركيا

ما حقيقة رفع تركيا الحظر عن المواقع الإباحية!!

1٬884

قضت المحكمة الدستورية التركية بإلغاء قانون حظر الدخول على المواقع ذات محتوى إباحي.

وبحسب وسائل إعلام تركية،ألغت المحكمة القانون الخاص بالقرار الفردي لرئيس هيئة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بحظر الدخول على المواقع التي ذات محتوى إباحي.

ونص الحكم على إلغاء الصلاحية المخولة لرئاسة هيئة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بحجب الدخول إلى المواقع الإباحية بموجب القرار رقم 5651 الصادر في السابع من شباط عام 2018، موضحا أنه لا يمكن لرئيس هيئة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات حظر الدخول إلى أي موقع إلكتروني إباحي.

ومن المنتظر إلغاء كل قرارات حظر الولوج التي اتخذها رئيس هيئة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات استنادا على الحكم الذي تم إبطاله.

ودخل قرار المحكمة الدستورية المشار إليه حيز التنفيذ بعد عام من صدوره في السابع من شباط الجاري.

.

وكالات

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. ahmed يقول

    بكل أسف

    1. زين اريك يقول

      يقولك مع الاسف هوة شيء انت حر فيه …اذا تريد شوف اذا ما تريد لا تشوف …ليش تخلي رائيك و تفرضه على الناس مثل ما عملوا في تركيا وصلحوه؟

  2. عمر هاشم يقول

    ان شاء الله ينشال ولله تعبت واني استخدم VPN

  3. محمد يقول

    ربما بل من المؤكد أن من سمح بغك حضر الإباحية لايعلم بأضرارها وماتوصلت له آخر الدراسات الأجنبية ولم يقرأ او يتردد على موقع واعي لمحاربة إدمان الإباحية ولم يسمع بأن نسبة الطلاق في الولايات المتحدة الامريكية وصلت ل ٤٧ ٪ بسبب الأفلام الإباحية فقط .. لا أستطيع الفول الا الحمدلله كثيرا لأني تعافيت من إدماني وليا الآن ثلاث سنوات دون مشاهدة أي إباحية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد