تركيا الآن.. عين على تركيا

رسالة من السلطان عبد الحميد لـ”مسعود أوزيل”

38

أرسل الممثل التركي بولنت إينال، بطل المسلسل الذي يحكي حياة السلطان عبد الحميد الثاني، رسالة مصورة إلى نجم كرة القدم الألماني المنحدر من أصول تركية مسعود أوزيل الذي أعرب في أكثر من مناسبة عبر وسائل التواصل الاجتماعي أنه من أبرز متابعي المسلسل المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون التركي.

ويتابع أوزيل، لاعب خط وسط فريق أرسنال الإنجليزي، مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني باهتمام كبير. وقد تلقى اللاعب رسالة مصورة من بطل المسلسل بولنت إينال.

دعوة لحضور التصوير

وقد شارك أوزيل رسالة إينال على حسابه على موقع إنستغرام. وجاءت الرسالة كالتالي:

“أخي العزيز مسعود أوزيل، أرسل لك وفريق عمل مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني أرق التحيات. نعلم أنك تتابع المسلسل. نشكرك شكرا جزيلا على مشاركاتك على مواقع التواصل الاجتماعي. لو زرت إسطنبول ذات يوم سنكون بانتظارك في موقع التصوير. نفتخر بنجاحاتك دائما، ونأمل أن تكون حياتك الرياضية المستقبلية مليئة بالنجاحات أيضا إن شاء الله”.

“مجتمعنا متشوق للتاريخ”

وأما أوزيل فقد رد على رسالة إينال بقوله “أنا من يجب عليه توجيه الشكر لك ولفريق عملك على هذا العمل الناجح. فنحن الأتراك مجتمع متشوق لمعرفة تاريخه”.

.

المصدر/يني شفق

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد